حلمي بكر يهاجم محمد منير وعمرو دياب وهيفاء وهبي ويصر: شيرين حامل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يكشف كواليس الغناء مع محمد منير في الرياض
فيديو: عمرو دياب ومحمد منير يطلقان كليب القاهرة
هيفاء وهبي تخطف الأنظار برقصها مع شقيقتها على أغنية عمرو دياب

حل الموسيقار المصري، حلمي بكر، ضيفًا في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، وهاجم عدة فنانين وأصر على أن شيرين عبدالوهاب حامل.

حلمي بكر يبلغ رصيده الفني، أكثر من 1500 لحنًا موسيقيًا، وعمل مع كبار المطربين والمطربات في العالم العربي. ويوصف بـ"المشاكس" نظرًا لتاريخه الطويل الملايء بالتصريحات الحادة ومشاكله مع عدد كبير من النجوم والمواهب.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حلمي بكر يصر: شيرين حامل

مجددًا، أصر الملحن حلمي بكر، على تصريحاته التي أدلى بها سابقًا بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تنفصل عن الفنان حسام حبيب، وأنها حامل.

شيرين عبد الوهاب، كانت أكدت رسميًا، خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب نهاية العام 2021، في بيان عبر "تويتر" قالت فيه: "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

وأكد حلمي بكر، عدم انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن الملحن حسام حبيب، واعتبر زيادة وزنها الواضحة التي ظهرت بها في حفلاتها الغنائية والإعلانات وأحد الأفراح، دليلًا على مصداقية كلامه عن "حملها".

وكشف حلمي بكر عن رغبة شيرين اعتزال الفن، وأشار إلى أنه تواصل مع شيرين، وأقنعها بالتراجع عن قرار الاعتزال.

وقال بكر، إن قرار الاعتزال لا يقلل من شأن شيرين عبدالوهاب في شيء، فهي فنانة عظيمة وهناك أصوات وأجيال كثيرة تقلدها، موضحاً أنها كانت تعتذر عن الغناء في الفترات السابقة رغبة في الاعتزال.

حلمي بكر يهاجم حمو بيكا:

كما هاجم الملحي حلمي بكر، مغني المهرجانات، حمو بيكا، وأكد أنه لم يطرده من لجنة الاختبار، وإنما رفضه، لأنه لا يمكنه الغناء ولا يمكن أن يتعلمه، لأن الغناء إبداع وموهبة من الله في الإنسان منذ صغره.

وردًا على سؤال المذيع عن إمكانيات حمو بيكا في التمثيل، قال حلمي بكر: "ينفع ممثل عظيم، من غير ما أكتب له، يعمل الشوية اللي بيعملهم يخلوه نجم، هو نجم مش بالغنا، ولكن بالشوية اللي بيعملهم، وبارك له إنه خف من الحقنة اللي أخدها".

كلمات حلمي بكر عن "حقنة" حمو بيكا، يقصد بها اللقاء التلفزيوني الذي جمعه بحمو بيكا منذ فترة، وأعلن بعدها مو بيكا، أنه تعرض لأزمة صحية إثر انفعاله في عن مشكلته المستمرة مع نقابة المهن الموسيقية المصرية.

وبعد انتهاء الحلقة، فوجئ جمهور حمو بيكا، بنشر صورة له من داخل المستشفى، وكان يجري فحوصات طيبة. إذ نشر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، صور له من داخل المستشفى، مُعلقا: "ادعوا لـحمو بيكا يقوم بالسلامة يا جدعان.. وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان السبب".

وبعدها خرج حمو بيكا ومدير أعماله بتصريحات حول أن منعه من الغناء بسبب قرار النقابة، تسبب في قطع رزقه وأنه لم يعد قادر على شراء حقنة علاجية هامة بسبب مرضه.

حلمي بكر يتحدث عن زيجاته السابقة:

ونفى حلمي بكر، زواجه من الفنانة سهير رمزي وهي في سن 16 عاما، قائلًا: "خطبتها وهي عندها 16 سنة، وأتجوزنا وهي 21 سنة، واتطلقنا وعندها 24 سنة، إنما تجاوزتها وهي قاصر، ده ضد القانون". في إشارة إلى التصريحات التي سبق أن أدلت بها سهير رمزي عن زواجها من الملحن حلمي بكر.

وأشاد حلمي بكر، بالفنانة سهير رمزي وأكد أن بينهما علاقة طيبة، وقال: "حسناتها كتير جدا، وكل إنسان له أخطاء وحسنات، وإحنا أصدقاء عن بعد، مش لازم يكون التواصل بالتليفون".

كما نفى حلمي بكر، زواجه من عليا التونسية وهي على ذمة رجل آخر، وقال ردًا على هذه الشائعة التي انتشرت عنه: "محصلش الكلام بالشكل دا، ولكن في يوم بعد زواجنا جالي في البيت شخص وقالي أنا مختار زوج عليا، وهي سلمت عليه واكتشفت أنه كان زوجها وانفصلوا ولكن دون ورق بالكلام فقط، ولم أستمر معها في الزواج".

حلمي بكر يهاجم عمرو دياب ومحمد منير:

كما تحدث الموسيقار حلمي بكر، عن أسباب رفضه اعتماد المطرب محمد منير، في اختبارات الإذاعة والذي قوبل بالرفض آنذاك. وقال "عبد الحليم حافظ رسب في اختبارات الإذاعة لأنه لم يختار ما يناسبه.. ورسوب المطرب محمد منير في اختبارات الإذاعة لا يمكن أن يدل على أن صوته سيئ". 

وأكد حلمي بكر، أن الفنان محمد منير، استطاع أن يغير من جلده وصنع شخصية جديدة ساعدته على نجاحه الآن، وعن موقفه حاليًا، قال إنه يستحق دخول الإذاعة بحكم المتغيرات التي حدثت الآن في الذوق العام.  

ثم قال الموسيقار حلمي بكر، إن عمرو دياب مثل محمد منير "يمتلك ذكاءً شديدًا لم أرها منذ الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، ولديه حركة مميزة". لكن "محمد منير وعمرو دياب مغنيان ولا علاقة لهم بالطرب.. فالمعني هو من يكون خلفه أوركسترا، أما المطرب هو من يطلب منه أن يعيد الأغنية فيعيدها بإضافة"، حسب قوله.

وقال الموسيقار حلمي، عن انتقاداته بسبب هجومه على كبار الفنانين من بينهم محمد منير "لا يمكن لأحد أن يجاوز الخطوط الحمراء في أثناء تعامله معي في أي أمر، وحينما كنت أبدي رأيي في أحد المتقدمين لاختبارات اعتماده في الإذاعة كان الجميع يحترم كلمتي فكان الصمت أبلغ الكلام وكان معي في اللجنة الموسيقار كمال الطويل ومحمد الموجي ولم يعترض أحد عليّ".

حلمي بكر يسخر من هيفاء وهبي ومحمد رمضان:

كما سخر الموسيقار حلمي بكر، من طريقة غناء الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، وقال إنها نجحت في التمثيل لكن علاقة لها بالطرب والغناء.

وأكد أن هيفاء وهبي "استغلت نجاحها في التمثيل، لكن الوحوحة ليست غناء". 

وطالب الموسيقار حلمي بكر، كل من الفنان محمد رمضان والفنانة هيفاء وهبي، بالتوقف عن الغناء، مشيرًا إلى أن محمد رمضان يواصل نجاحه في الغناء الإيقاعي على حساب قيمته وموهبته القوية في التمثيل، فهو نجم في التمثيل فقط.