حلم سمير صبري الذي أوصى بشرى بتنفيذه
كشفت الفنانة بشرى، حلمين للفنان سمير صبري، أوصاها بتنفيذهما قبل وفاته، وأحدهما شدد عليها تنفيذه قبل رحيله بأقل من أسبوع واحد فقط.
حلم سمير صبري لبشرى
أوضحت بشرى في تصريحات خاصة لبرنامج The Insider بالعربي، أن سمير صبري اختصها بحلمين قبل وفاته، أولهما يخص بشرى.
وقالت بشرى إن سمير صبري كان يتمنى أن تجسد هي قصة حياة الفنانة المصرية الإيطالية داليدا، من خلال عمل فني تقوم ببطولته.
وأضافت: "هما كانوا حلمين حلم يخصني وحلم يخصه، الحلم اللي يخصني هو قصة حياة داليدا، كان نفسه إني أعمله وكان بيساعدني فيه.
أوضحت بشرى أن حلم داليدا لا يزال مؤجلا، بسبب الظروف العالمية التي ضربت حصارا على الأعمال الفنية ومنها جائحة كورونا، متابعة: "هو حلم مؤجل شوية، لكن قائم وموجود إذا في إمكانية لتنفيذه إن شاء الله هنفذه".
حلم سمير صبري تقديم قصة محمد فوزي
أضافت بشرى أن سمير صبري كان يتمنى تنفيذ حلم فني آخر قبل رحيله، وهو تقديم قصة الفنان المصري الراحل محمد فوزي من خلال عمل فني كان قد شرع في تنفيذه بالفعل.
وأضافت بشرى أن سمير صبري كان قد أمضى عقداً وشرع في ترتيب الأوراق والقصة لتقديم سيرة حياة الراحل محمد فوزي على الشاشة.
وقالت بشرى: "كان نفسه يقدم قصة الفنان محمد فوزي، والفترة الأخيرة كنا قاعدين نجهز في الأوراق ونرتب كل الحقوق الخاصة بمشروع النجم محمد فوزي".
تابعت بشرى أنها حريصة على تنفيذ وصية سمير صبري وحلمه، بالرغم من رحيله عن عالمنا قائلة: "ده حلمه اللي أنا حريصة إني أحققه له حتى لو رحل عن عالمنا فروحه أكيد هتكون حاسة".
بشرى تكشف جديدها
على صعيد آخر كشفت بشرى أنها تحضر لأغنية جديدة، ستطرحها قريباً عبر منصات التواصل الاجتماعي ومواقع الفيديو.
وقالت بشرى: "والله بحضر حاجة مع الموسيقار إسلام إبراهيم، إسلام بيحضر لي عمل معين كده مختلف عن كل الأغاني الدارجة والتجارية الموجودة".
وأكدت بشرى أن تجهيزات الأغنية قائمة حالياً، مشيرة إلى أن المشروع سيرى النور قريباً "بإذن الله الأغنية تطلع للنور قريب".
بشرى تنعي سمير صبري
كانت بشرى قد سافرت قبل وفاة الفنان سمير صبري بأيام قليلة، بعد تناولها العشاء معه في الأسبوع السابق لسفرها، وحرصت على نعيه وهي خارج مصر.
وقالت بشرى باكية في نعي سمير صبري: "البقاء لله ولا إله إلا الله ربنا يرحمك يا أستاذ سمير، هتوحشنا جدا عزائي أن أحبابك ملايين والخير اللي عملته باقي عند كل الناس، هشتاق لك كتير حزينة إني مش جنبك وإني مسافرة".
تابعت بشرى: "بس على الأقل شوفتك قبل ما أسافر وقضيت معاك كام يوم حلوين اللهم لا اعتراض أستاذ سمير لن يتكرر قيمة لن تتكرر وإنسان لن يتكرر وحجم خير لن يتكرر الله يرحمه ويحسن إليه ويسكنه فسيح جناته".
كما وجهت بشرى رسالة لسمير صبري بعد رحيله قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون .. مش قادرة أصدق.. مش قادرة أصدق.. اللهم لا اعتراض".
وتابعت: "يا حبيبي يا سمير يا أستاذي ويا صاحبي.. الله يرحمك ويحسن إليك ويسكنك فسيح جناته.. يا من عملت خير لو عشنا أعمار فوق أعمارنا والله ما نقدر نوفيك حقك ولا نرد لك عشر اللي عملته مع خلق الله كلهم".
تابعت بشرى: "يا حبيبي يا غالي .. آخر مرة ما كنتش عايزني أمشي بس غصب عني قلت لك لازم أسافر وعندي شغل ما ينفعش يتأجل".
أكملت بشرى: "سامحني إني مش جنبك دلوقتي بس أنت خلاص رايح للي أحن مني ومن الكل ورب العالمين استرد أمانته.. هتوحشني قوي قوي قوي .. الله يرحمك".
واختتمت بشرى رسالتها: "ربنا بيحبك وحسن الخاتمة في يوم جمعة وساعة مفترجة.. أرجوكم ما تفوتوش الصلاة عليه ده عمره ما ساب حد في ضيقة أو عمره ما فوت واجب... لا إله إلا الله ...لا إله إلا الله"