حقيقة مواجهة براد بيت وأنجلينا جولي في مهرجان فينيسيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
براد بيت يقاضي أنجلينا جولي
أنجلينا جولي وبراد بيت في عمل مشترك
براد بيت وأنجلينا جولي في أبو ظبي

اتخذ العاملون وموظفو مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 تدبيرهم الاحترازية لمنع اللقاء بين أنجلينا جولي وطليقها براد بيت، نتيجة للنزاعات العائلية التي ما زال الثنائي يخوضها، على الرغم من انفصالهما منذ سنوات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حقيقة لقاء أنجلينا جولي وبراد بيت في مهرجان فينيسيا

وعلى الرغم من ترقب الكثير للقاء بين أنجلينا جولي وبراد بيت في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حيث لم يلتقيا منذ سنوات، إلى أن مدير المهرجان، ألبرتو باربيرا، أكد أن هذا اللقاء لن يتم، رغم وجود عرض فيلم لكليهما واضطرارهما للتواجد في الحدث.

وأوضحت التقارير الصحفية أن أنجلينا جولي وبراد بيت، لم يكونا مضطرين إلى توجيه هذا الطلب إلى العاملين في مهرجان فينيسيا بترك فاصل زمني بين ظهورهما، خاصة أن المسؤولين كانوا حكماء بما فيه الكفاية.

وأوضح ألبرتو باربيرا، أن جدول عروض الأفلام تم التخطيط له بعناية لمنع التداخل بين عرض فيلمي أنجلينا جولي وبراد بيت، موضحاً أن عرض أنجلينا جولي كان في اليوم الأول وهو 29 أغسطس، ومن المقرر أن تغادر بعدها بصحبة مخرج الفيلم بابلو لارين، من أجل حضور مهرجان تيلورايد السينمائي في كولورادو.

وفي الوقت ذاته، من المقرر أن يصل براد بيت يوم السبت إلى مدينة البندقية، بحيث لن يكون هناك طريقة لتقاطع سبل الثنائي داخل ليدو، وهي الجزيرة التي يقام فيها المهرجان

وأكد مصدر أن النجمين لم يطلبوا بالفعل هذا الأمر، مشيراً إلى أن المنظمين أدركوا الأمر بمفردهم خاصة مع الوضع العائلي المثير للجدل، الذي يجعل من الحكمة تجنب أي خلاف، مشيراً إلى أن أياً منهما لم يدفع المسؤولين في المهرجان لبذل جهد إضافة من أجل المباعدة بين جدولهما.

وكانت أنجلينا جولي، وصلت يوم الأربعاء الماضي، من أجل حضور العرض الأول لفيلمها "ماريا" الذي يتناول فيه سيرة حياة أيقونة الأوبرا اليونانية ماريا كالاس، وخطفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة، وتوقفها من أجل التحدث مع أحد المعجبين الذي يعاني من مرض في الأعصاب، وذلك بطريقة عفوية نالت إعجاب الكثيرين.

أما براد بيت من المقرر أن يحضر عرض فيلمه الأول "وولفر" في الأول من سبتمبر، والذي يقوم ببطولته بالتعاون مع الفنان جورج كلوني.

تاريخ أنجلينا جولي وبراد بيت في مهرجان فينيسيا

يذكر أن الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت، لديهم تاريخ كبير من حضور مهرجان فينيسيا السينمائي معاً، حيث حضرا في عام 2004 فيلم الرسوم المتحركة Shark Tale خاصة أنها قامت بالأداء الصوتي فيه.

وانضمت إلى براد بيت على السجادة الحمراء في نسخة المهرجان عام 2007 من أجل دعم فيلمها The Assassination of Jesse James by the Coward Robert Ford، الذي عرض هذا العام.

وفي عام 2015 كان أخر ظهور لهما معاً فيه قبل انفصالهما خاصة بعد أن شاركا معاً في فيلم "By the Sea"، ومن ثم وقع الانفصال في العام التالي في 2016، حيث تقدمت أنجلينا جولي بالطلب إلى المحكمة، وأعلنت أنها قانونياً عزباء في عام 2019 لتبدأ التوترات بين الثنائي ومعركة على حضانة الأطفال، بالإضافة إلى معركة قضية بيع المزرعة الخاصة بها

أفلام أنجلينا جولي وبراد بيت

يذكر أن خلال الدورة الـ 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي يشارك 21 فيلماً في المنافسة، وسيشهد المهرجان عرض فيلم Wolves  للفنان براد بيت، إلى جانب فيلم Maria لأنجلينا جولي.

ويعرض فيلم براد بيت خارج المنافسة، وهو الفيلم الذي عاد فيه للمشاركة مع جورج كلوني بعد 15 عاماً من مشاركتهما معاً في فيلم "Burn After Reading" عام 2008.

أما أنجلينا جولي يعرض فيلهما ماريا ضمن المنافسة، وتنافس للحصول على جائزة الأسد الذهبي هذا العام من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.