حقيقة القبض على إيمان البحر درويش واحتجازه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
الحكم بحبس ابن إيمان البحر درويش 3 سنوات
إيمان البحر درويش يطرح ألبومه في ذكرى ميلاد سيد درويش
هذا هو السبب الحقيقي وراء عدم إذاعة حلقة إيمان البحر درويش في رامز بيلعب بالنار

انتشرت الساعات القليلة الماضية أنباء حول القبض على الفنان إيمان البحر درويش، واحتجازه لأسباب سياسية.

حقيقة القبض على إيمان البحر درويش

وأفادت مصادر عدم صحة ما تم تداوله عبر بعض منصات التواصل الاجتماعي، من القبض على الفنان إيمان البحر درويش، مؤكدة أن هذه الأنباء ما هي إلا شائعات يتم تداولها لا صحة لها على الإطلاق.

هاني شاكر يستنكر أفعال إيمان البحر درويش

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، أصدرت بيانا، أدانت خلاله أفعال المطرب إيمان البحر درويش، والتي قام بها في بث مباشر عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، وجاء البيان كالتالي:"تستنكر نقابة المهن الموسيقية ما فعله وقاله المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر على صفحته، والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الأسلوب المشين".

واستكمل البيان: "ما قاله وفعله يتنافي مع كل القيم المجتمعية الرصينة والثقافات الإنسانية القويمة"، وتؤكد النقابة على ثقتها فى قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها على إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن، تحيا مصر وطن آمن مستقر".

إيمان البحر درويش يحضر لمشروع غنائي جديد

من ناحية آخرى يضع الفنان إيمان البحر درويش اللمسات النهائية لألبومه الغنائي الجديد الذي يحضر له بعد فترة طويلة من الغياب ، ومن المقرر أن يضم الألبوم من 10 إلى 12 أغنية، ويتعاون فيه إيمان البحر درويش مع عدد كبير من الشعراء أبرزهم عوض بدوي، ومصطفى درويش"تيتو"، وأحمد عبد العزيز، وقام إيمان البحر بتلحين بعض أغانيه، ووضع ألحان الأغاني الأخرى الملحن وليد سعد، وتولى توزيع الوتريات الفنان يحيى الموجي.

ومن المقرر أن يشارك إيمان البحر درويش صوت نسائي لم يتم الاسقرار عليه حتى الآن.

"أذن يا بلال" آخر ألبومات إيمان البحر درويش

يشار إلى أن إيمان البحر دروي طرح آخر ألبوم غنائي له "أذن يا بلال"، منذ 19 عاما، وقدم 2019 مسرحية بعنوان أغنيته الشهيرة "مكتوب لي أغنيلك"، ومن أبرز الألبومات الغنائية التي أصدرها،"نفسي"، و"شمس ودفا"، و"لحظة"، و"المسحراتي"، و"إحساس بريء"، و"انتى وأنا"، و"طير في السما"، و"يا وابور يا مولع"، و"ولا عمرك وحشتينى"، و"أنا مقبلش".