حقائب خريف وشتاء 2023 الفاخرة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
موديلات حقائب أنيقة للخريف والشتاء
حقائب خريف وشتاء 2021-2022 ستكون موضة أساسية
حقائب Gucci لمجموعة خريف وشتاء 2021

يمكن أن يكون شراء حقيبة فاخرة مشروعاً بقائمة مراجعة غير محدودة قبل الشراء من خلال الحجم والوظيفة والسعر وطول العمر والجمال والشعبية.

دائماً ما تكون النقطة الأولى عند اختيار حقيبة فاخرة سهلة: اختيار العلامة التجارية والأنماط المرغوبة، بالإضافة إلى ذلك، هناك عوامل أخرى جديرة بالمناقشة من القطع التي تتجه إلى وسائل التواصل الاجتماعي إلى الكلاسيكيات التي تأتي مع خلفية درامية تؤكد شعبيتها ومكانتها النجمية،  مثال على ذلك: حقيبة بيركين من Hermès و 2.55 من Chanel، هما حقيبتان أيقونيتان لا تتطلبان مقدمات مفصلة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبصرف النظر عن الأنماط التي تم إصدارها حديثاً، تحتوي كل دار أزياء ذات على مجموعة متنوعة من الرموز الشهيرة التي يتم إعطاؤها تكرارات جديدة في كل موسم أزياء، قد تتضمن بعض تحديثات النمط هذه إعادة تصميم في الشكل أو الحجم، مقايضة الجلود أو الجلود أو الأقمشة أو مجرد عرض للون / الألوان التي تشيد بالمنزل مثل ألوان لدار فالنتينو الزاهية.

حقيبة فالنتينو

  • اللون الأحمر هو اللون الشهير لهذه الدار الرومانية منذ أن انبهر مؤسسها السيد فالنتينو جارافاني عندما كان شاباً يحضر الأوبرا في برشلونة، "كانت جميع الأزياء على المسرح حمراء وكانت جميع النساء يرتدين في الغالب ملابس حمراء وكانت المقاعد والستائر حمراء أيضاً".
  • غير أن خطوة اللون الأحمر الذي قدمه المصمم غير إلى الأبد كتب تاريخ الموضة لكن لخريف وشتاء 2023 قدمت الدار اللون الوردي الفوشية، كان الاسم أكثر من مجرد عنوان للمخرج الإبداعي بييرباولو بيتشيول ، كان عرض خريف وشتاء 2022-2023 كلها باللون الوردي، إنها أيضاً تسمية اللون الرسمية لمجموعة اللون الوردي الفوشيا اللامع والتي تعاون وابتكرها المصمم الإيطالي مع مركز Pantone للألوان.

حقيبة شانيل

  • أحدثت غابرييل كوكو شانيل ثورة في الموضة النسائية وفعلت ذلك دون عناء لأنها كانت تصنع الملابس التي ترتديها بنفسها، خلال مسيرتها المهنية، اعتمدت المصممة الذكية على الألوان الكلاسيكية التي أصبحت على الفور رموز الألوان الأنيقة للمنزل الفرنسي أيضاً.
  •  هناك خمسة ألوان أساسية تُنسب إلى عهد مادموزيل كوكو: الأسود والأبيض والبيج والذهبي والأحمر،  يمثل كل منها معنى خاصاً لمصمم الأزياء الرائع.
  •  يمثل الأسود الأناقة (الظل الذي اشتركت فيه شانيل عندما أرادت أن تبدو حادة)، بينما الأبيض يدل على النقاء والبساطة ومن ناحية أخرى، كان اللون البيج في عيون شانيل لوناً متوسطاً ولكنه متعدد الاستخداما، مما يجعله مثالياً للأزياء المختلطة والمطابقة وأخيراً وليس آخراً، ظلال الذهب والأحمر منقطعة النظير، بالطبع، التس كانت من توضع في البطانة الداخلية لحقيبة اليد المحبوبة 2.55.

حقيبة Hermès

  • بافتراض أن اللون البرتقالي هو رمز اللون لبيت الفروسية هذا يعتبر "Hermès orange" مرادفًا للعلامة التجارية ويرجع ذلك أساساً إلى رمز حالة علب التغليف الخاصة بها.
  •  في واقع الأمر، كان اللون البرتقالي حقاً بديلاً مناسباً تم إنشاؤه بدافع الضرورة المطلقة عندما أدت الحرب العالمية الثانية والاحتلال النازي في باريس إلى نقص في اللون البيج الأصلي.
  • في الحقيقة، يشتهر هذا المنزل الفاخر بأكثر من مجرد ألوان تحمل أسماء الحمضيات: Orange أو Orange H أو Classic Orange، على مر العقود، اكتسبت مجموعة واسعة من العديد من الألوان الأخرى شعبية، خاصة عندما يتم التعبير عنها من خلال الحقائب الأكثر طلباً للعلامة التجارية.

  •  يمكن أن تكون هذه الألوان نادرة للغاية وهي تأتي وتختفي مع حلول الموسم والأكثر إثارة للاهتمام، أن هذه الألوان قد اكتسبت أسماء لا تُضاهى تنطلق بألسنة عشاق هيرميس المتحمسين مثل البطلات المشهورات.

حقيبة Cartier 

  • بيوت الأزياء الفاخرة ليست الشركات الوحيدة التي تنتج حقائب المصممين الراقية، دار المجوهرات Cartier تصنع أيضاً الحقائب منذ عشرينات القرن الماضي عندما كانت ورش العمل تقدم خدمة حسب الطلب تقوم بتخصيص الحقائب بإغلاق مجوهرات مزخرفة. 
  • في خريف 22، أطلقت دار المجوهرات المرموقة حقيبة يد جديدة ماركة Panthère de Cartier وتم تجديده بشكل أكثر نعومة مع إبزيم Panthère محدثاً، هذا الطراز الفاخر مزين بمقبض سلسلة مستوحى من المجوهرات (روابطه على شكل أحجار متعددة الأوجه) ويسمح لمرتديه بنمطين من وظيفة الرافعة، على الكتف أو على الجسم المتقاطع.

  • تم تصميم الحقيبة الرشيقة من قبل مارلين يوسون، المدير الفني لاستوديو إكسسوارات كارتييه وهي تأتي بمقاسين وسبعة ألوان، أحدهما أحمر فاتح، يذكرنا بعلبة المجوهرات الثمينة الخاصة بشركة المجوهرات.

حقيبة Louis Vuitton

  • يشتهر هذا المنزل الفرنسي الموقر بنمط مونوغرام بدلاً من اللون المميز، بفضل الحرفية المكررة للبولي فينيل كلوريد المطلي على قماش قطني، غالباً ما يتم الخلط بين اللون الذهبي LV Monogram (على لون بني غني بالشوكولاتة) للجلد الفاخر بدلاً من القماش. 
  • في وقت مبكر من هذا العام، اكتسب هذا اللون أحادي اللون علامة أنيقة في عالم الجمال للحصول على الظل المثالي والأكثر فخامة للون سمراء والمعروف باسم "Louis Vuitton brown".
  •  يكتسب اللقب المرموق اسمه من الظل البني التوفي الغني الذي يذكرنا بحاملات لويس فويتون مع الزنجار المجيد بدلاً من اللون يتلاشى، إذا صح التعبير