حفل زفاف جماعي في موسم الرياض وأحلام الشامسي تقدم هدية خلاله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
أحلام الشامسي تستعرض هدية زوجها أثناء زيارتهم لإيطاليا
بالصور: حفل زفاف جماعي ل 188 عريس وعروس في مصر
بلقيس فتحي ترد على خلافها مع سيف نبيل وأحلام الشامسي

في خطوة جديدة وغير مسبوقة، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن إقامة حفل زفاف جماعي ضمن فعاليات موسم الرياض من أجل الشباب والشابات المقبلين على الزواج، وهو ما لاقى تفاعلاً كبيراً من المتابعين والمشاهير، وكانت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في المقدمة.

تفاصيل حفل زفاف جماعي في موسم الرياض

وفي تدوينة له عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي، إكس، كشف المستشار تركي آل الشيخ عن تفاصيل حفل الزفاف المقرر إقامته، مشيراً إلى أن موسم الرياض سيتكفل بإقامة حفل زفاف بـ 300 عريس وعروسة بمجموع 600 شخصاً.

ولفت إلى أن تلك المبادرة تأتي ضمن استشعار موسم الرياض المسؤولية الاجتماعية تجاه الشباب والبنات المقبلين على الزواج، من أجل دعمهم

وأوضح أن الفعالية من المقرر أن تتضمن حفلاً غنائياً كبيراً وعشاء من أجل المدعويين، مؤكداً أن الشباب والفتيات في السعودية يستحقون الفرح والسعادة، وتابع: "شبابنا وبناتنا يستاهلون نفرح فيهم حفظ الله مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد قائدنا الملهم وعراب الرؤية".

وحث المستشار تركي آل الشيخ رجال الأعمال والشركات على المشاركة في ذلك اليوم والعمل الخيري، متمنياً أن يكون قادراً على تكرار هذا الحفل في كافة السنوات القادمة لموسم الرياض، قائلاً: "وحلمي ان نكررها اكثر من مره في الموسم".

وتفاعل عدد كبير من المشاهير مع فكرة المستشار تركي آل الشيخ، وكانت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في مقدمتهم بعد أن كشفت عن استعدادها للمشاركة فيه، مشيدة بالمبادرة.

وأعادت أحلام الشامسي نشر تغريدة المستشار تركي آل الشيخ، ودعمت الفكرة مؤكدة أنها ستقدم هدية منها لهذا الحفل بالغناء فيه خاصة أنها تلقت الكثير من الخير من السعودية، بحد تعبيرها.

وكتبت أحلام الشامسي: "الدعم مني للحدث أغني لهم إهداء مني لهم في هذه الليلة حضور دون أي مقابل وخيركم مغطيني.. يستحقون بنات وشباب السعودية".

ومن جهته قرر رجل الأعمال عبد العزيز أحمد بغلف المشاركة في تلك المبادرة أيضًا وتلبية دعوة المستشار تركي آل الشيخ رجال الأعمال، والشركات وذلك من خلال تقديم 200 ألف ريال سعودي للعرسان، بالإضافة إلى الهدايا الأخرى مثل العطور والتوصيل المجاني لمدة عام وملابس الزفاف.

موسم الرياض يدخل التاريخ في لندن

"سجل موسم الرياض اسمه في التاريخ"، هكذا وصف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، أسبوع الملاكمة الذي أقيم في لندن ضمن فعاليات الموسم.

ووفقاً لشبكة "بي بي سي"، شهدت الملاكمة البريطانية حدثاً استثنائياً بثلاثة نزالات احترافية في ملعب "ويمبلي"، وكان آخرها بين البريطانيين أنتوني جوشوا ودانيال دوبوا، حيث فاز جوشوا بالضربة القاضية.

وشاركت عارضة الأزياء نعومي كامبل، والممثلة سيينا ميلر، والمخرج جاي ريتشي في فعاليات الأسبوع، وساهموا في الترويج للسياحة السعودية من خلال مقاطع الفيديو والمسابقات التي عُرضت على شاشات "ويمبلي"، بالإضافة إلى عزف النشيد الوطني السعودي.

وفي إطار استعدادات السعودية لإطلاق النسخة الخامسة من موسم الرياض في 12 أكتوبر، الذي سيقام على مساحة تتجاوز 7.2 مليون متر مربع، ويشهد تنظيم 11 بطولة عالمية و10 معارض ومهرجانات كبرى، وجه تركي آل الشيخ رسالة إلى منتقدي الفعاليات، مستعرضًا إنجازات هيئة الترفيه في الترويج لهذا الحدث الضخم.

وفي تغريدة ساخرة نشرها عبر حسابه على منصة إكس، رد آل الشيخ على الانتقادات التي ظهرت بالتزامن مع نزال جوشوا ودوبوا في لندن، وهي أول فعالية لموسم الرياض تُقام في المملكة المتحدة. وكتب: "اليوم طبيعي أن يظهروا (الجماعة إياها) بعد ما يشاهدون بطاقة موسم الرياض في ويمبلي وتحقيق رقم قياسي جديد بـ 96 ألف متفرج".

وأضاف مازحًا: "أنصحهم بتوفير جهدهم للافتتاح في 12 أكتوبر، فالموسم طويل، خمسة شهور، حتى لا ينفدوا بطاقاتهم مبكرًا"