حسن الرداد يهنئ رامي رضوان بمناسبة عيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
رسائل حزينة من رضوى الشربيني وحسن الرداد في عيد الأم
حسن الرداد ورامي رضوان يتلقيان عزاء سمير غانم بحضور النجوم
أحمد أبو هشيمة يُهنئ ياسمين صبري بمناسبة عيد ميلادها

شارك الفنان المصري حسن الرداد مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، رسالة تهنئة وجهها للإعلامي رامي رضوان، احتفالًا بيوم ميلاده.

حسن الرداد يهنئ رامي رضوان بعيد ميلاده

عبر إنستغرام، شارك حسن الرداد صورة جمعته برامي رضوان، وأرفقها برسالة تهنئة وجهها لرامي رضوان قائلاً: "البرنس وأخويا المحترم، ابن الأصول، كل سنة وانت طيب وعقبال 100 سنة يا روميو يا حبيبي". ليرد الإعلامي رامي رضوان  على رسالة التهنئة قائلًا: "حسونة عديلي الغالي، أنت الجدعنة والأصول كلها والله".

 يذكر أن آخر أعمال حسن الرداد كانت مشاركته في مسلسل "محارب" والذي عرض في موسم دراما رمضان 2024، ودارت أحداثه حول شخصية عزيز محارب، الشاب الصعيدي، الذي يعمل سائق ميكروباص، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته مع تتابع الأحداث. شارك فيه عدد من النجوم، منهم: الفنان أحمد زاهر وناهد السباعي ومنة فضالي، وجاء المسلسل من تأليف سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

أيضًا قدّم الرداد مؤخراً مسرحية "التلفزيون"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وشاركه في بطولتها كل من: إيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، وجاءت المسرحية من تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب وإخراج محمد الصغير.