حسام حبيب ينقل شهادة ابنة شيرين عبد الوهاب في واقعة ضربها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
رد الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد واقعة التعدي عليها من طليقها حسام حبيب
ابنة شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة تعرضها للضرب
إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة مالية في واقعة التعدي على شيرين عبد الوهاب

كشف الفنان حسام حبيب، عن بعض أجزاء من شهادة هنا، ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي كانت جزءاً من الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبينها، بعد أن أوضح أنه تدخل من أجل إنقاذها بسبب ما فعلته والدتها، رافضاً الكشف عن تفاصيل هذا الأمر، وروى تفاصيل الواقعة التي اتهمته فيها الفنانة المصرية بالاعتداء عليها.

حسام حبيب يكشف سبب تدخله في الأزمة

وعبر حسام حبيب عن صدمته من تصرف شيرين عبد الوهاب إزاء ابنتها، مؤكداً أن الأمر وصل إلى حد الإيذاء لذا لم يكن من الممكن السكوت، وقرر الاتصال بوالدها من أجل التدخل.

وفي تسجيل صوتي، لموقع القاهرة 24، أوضح حسام حبيب، أنه لم يكن يتخيل أن تتحول أزمة لم يكن طرفاً فيها لاتهام شيرين له بالتعدي عليها بالضرب، مؤكداً أنه سيطلب شهادة ابنتها، قائلاً: "هي عاملة في بنتها حاجة لما الناس هتعرفها شيرين هتنتهي عند الناس".

وانتقد حسام حبيب ما قامت به الفنانة المصرية تجاه ابنتها، رافضاً الكشف عنه، موضحاً أن ما رآه دفعه لضرورة التصرف: "لما شفت المنظر ده كان لازم آجي وأشيل هنا".

وروى حسام حبيب بعض تفاصيل الواقعة، مشيراً إلى أنه طلب من هنا، ابنة شيرين، أن تتحدث مع والدتها، وأخبرها بضرورة أن تحترمها لأنها والدتها، وتحدث مع شيرين حول ضرورة احتواء ابنتها، مشيراً إلى أنه بمجرد الخروج من غرفة الاستديو فوجئ بها تغلق الباب بالمفتاح.

وأضاف أن الباب من الزجاج، وحاول الطرق عليه، لكن لم يستجب إليه أحد، متابعاً: "لحد ما شفت منظر مش قادر أفتكره، فكسرت الباب ودخلت أخذت البنت"، موضحاً أنه تحدث مع والدها، وأخبره بضرورة أن يأتي من أجل اصطحابها وترجاه أن يبعده عنها.

وأكد حسام حبيب أنه لم يكن يرغب في أن يروي هذه التفاصيل بسبب حبه الشديد لشيرين عبد الوهاب، لكن ما حدث أمر واقع، وما رآه مرعب، بجد وصله، قائلاً: "واللي حصل فيا دا في كفة واللي شوفته النهارده في كفة ثانية".

وحول سبب رغبته في كشف تفاصيل الأمر، أوضح أنه لا يملك الإذن من هنا أو والدها للحديث عن التفاصيل، مشدداً على هول ما رآه، وعدم قدرته على وصفه؛ لأنه لا يصدقه عقل.

حسام حبيب ينقل شهادة ابنة شيرين عبد الوهاب

ونقل حسام حبيب جزء من شهادة هنا ابنة شيرين عبد الوهاب، والتي أكدت فيها أن حسام حبيب لم يتعد على والدتها بالضرب، وكل ما فعله هو أنه تدخل بينها وبين والدتها، التي قامت بإيذاء نفسها لكي تقوم بتحرير محضر له.

ولفت حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب أخبرته من قبل أن والدها كان يفعل الأمر ذاته إذا تشاجر مع أحد الأشخاص، وكانت تعتقد أن الأمر، مشيراً إلى أن شيرين عندما كانت تفقد أعصابها تقوم بإيذاء نفسها، موضحاً أنها تصرح بهذا الأمر قائلة: "لما تحصل مشكلة لازم أذى نفسي علشان أجبرك تمشي ومتكلميش تاني".

واستكمل حديثه حول رغبة شيرين في طرد ابنتها، وطلبها منه أن يخرجها في الشارع لكنه رفض، لذا أخبرته أنها ستهاتف والدها وتخبره بعدم أخذها، وهو ما رفضه حسام حبيب نهائياً، مشدداً على أنه أصر على أن تذهب هنا مع والدها وأخبره بضرورة أن يبعدها عن شيرين عبد الوهاب؛ لأن الوضع تطور إلى الأذى، ولم يعد في نطاق المزاح، مشدداً على أن شيرين شخص عزيز للغاية عليه، إلا أن ما حدث لا يمكن التعامل معه بمثالية، على الرغم من شعوره بالضيق من نفسه؛ لأنه اضطر للكشف عن هذه التفاصيل: "كفاية مثالية".