حسام حبيب يرفض اتهامه بضرب شيرين ويطلب شهادة ابنتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
جهات التحقيق تتخذ قرار في اتهام حسام حبيب بضرب شيرين
حسام حبيب يهاجم والده بسبب اتهامه بتدمير حياة شيرين
اتهامات جديدة تلاحق حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب

في إطار الاتهامات التي أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب ضد طليقها الفنان حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب، أثار الأخير شكوكه حول دقة هذه الاتهامات، وطلب الاستماع إلى شهادة ابنة شيرين في هذا الشأن.

أقوال حسام حبيب

أكد حسام حبيب خلال استجوابه أمام نيابة القاهرة الجديدة، أنه لم يحاول التعدي على شيرين عبد الوهاب أو إلحاق الأذى بها، مشيراً إلى أن وجوده في الموقع كان بناءً على طلب ابنة شيرين. ووفقاً لتصريحاته، وقعت خلافات بين شيرين وابنتها، مما دفع الأخيرة إلى استدعائه لمحاولة حل المشكلة.

وأضاف حسام أن وصوله إلى المكان أدى إلى مواجهة مع شيرين التي اعترضت على وجوده، لافتاً إلى أن المشادة الأساسية كانت بين شيرين وابنتها، وأنه كان يحاول فقط التدخل لحل الخلاف. كما أوضح أنه قام بالاتصال بوالد ابنة شيرين للمجيء، وأخذها حفاظاً على سلامتها.

وفيما يخص الاتهامات الموجهة إليه، أشار حسام حبيب إلى وجود أدلة تدعم أقواله، بما في ذلك صور وفيديوهات، داعيا ًإلى الاستماع لشهادة ابنة شيرين عبد الوهاب وأي شهود آخرين كانوا موجودين في الاستوديو وقت الحادثة.

واقعة ضرب حسام حبيب لشيرين

ومن جانبها، كانت شيرين عبد الوهاب قد قدمت تقريراً طبياً يوضح الإصابات التي تعرضت لها، والذي شمل جرحاً قطعياً في الرأس بطول 3 سم، وجروح متفرقة وتجمعات دموية أسفل العين، وكدمات في القدم، وعلى إثر ذلك، أمرت النيابة بعرض شيرين على مصلحة الطب الشرعي لإعداد تقرير عن إصاباتها، واستدعاء حسام حبيب للاستماع إلى أقواله. كما تم التوجيه بفحص كاميرات المراقبة في المكان للتحقق من تفاصيل الواقعة.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد قامت بتقديم بلاغ رسمي ضد حسام حبيب في قسم شرطة التجمع الخامس، متهمة إياه بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب، مما أدى إلى إصابتها بجروح متعددة في جسدها. حمل البلاغ رقم 7155، وتم تسجيله في سجلات القسم.

وأفادت شيرين عبد الوهاب في أقوالها أمام النيابة بأنها توجهت إلى استوديو التسجيل الصوتي الذي تمتلكه بالشراكة مع حسام حبيب. وعند وصولها، طلبت منه إنهاء الشراكة وإعطائها حصتها من الاستوديو.

فوجئت شيرين بتعدي حسام عليها بالضرب وسبها، وطردها من الاستوديو دون تسليمها متعلقاتها الشخصية، التي تضمنت حقيبة يد تحتوي على مبلغ مالي وهاتف محمول. كما أمدت شيرين رجال الشرطة بعناوين الاستوديو ومنزل حسام لتسهيل عملية ضبطه وإحضاره.

وعندما انتقلت الشرطة إلى العنوانين المذكورين، لم تتمكن من العثور على حسام الذي كان قد غادر الموقع بعد علمه بذهاب شيرين إلى قسم شرطة التجمع الخامس للإبلاغ عنه.

تضارب ما بعد الواقعة

المثير في الأمر هو التحول الذي طرأ على الواقعة، فبحسب تصريحات مصدر مطلع لـ"العربية.نت" أفاد بأن شيرين عبد الوهاب قد تصالحت مع حسام حبيب، وتنازلت عن بلاغ التعدي والمشادة الكلامية، بعد توقيع الطرفين على اتفاق تصالح.

وأكد المصدر أن حسام حبيب تعهد بعدم التعرض لشيرين مستقبلاً، وأن المحامي الخاص به تواصل مع شيرين وطلب منها إنهاء الأزمة بشكل ودي لتجنب تداولها في الصحف ووسائل الإعلام.

من ناحية أخرى، أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش، ممثل الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن شيرين لم تسحب الشكوى المقدمة ضد طليقها الفنان حسام حبيب، رغم الشائعات المتداولة حول تصالحها الفوري معه بعد إدلائها بالاتهامات السابقة أمام النيابة.

وأشار قنطوش إلى أن النيابة العامة بالقاهرة لا تزال تحقق في الشكوى المقدمة من شيرين عبد الوهاب، والتي تتهم فيها طليقها حسام حبيب بالاعتداء عليها جسدياً داخل شقة تُستخدم كاستوديو في منطقة التجمع الخامس.