حبيبة ماثيو بيري السابقة تفجر مفاجأة حول تفاصيل وفاته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
كورتني كوكس تؤكد أن ماثيو بيري يزورها كثيراً بعد وفاته
تقارير تكشف كيف حصل ماثيو بيري على المواد المخدرة قبل وفاته
تفاصيل تورط مشهورة ثانية في وفاة ماثيو بيري

على الرغم من كشف جهات التحقيق تفاصيل وفاة ماثيو بيري بعد أشهر من وفاته التي شكلت لغزاً كبيراً في أكتوبر الماضي، إلا أن حبيبته السابقة، كايتي إدواردز، فجرت مفاجئة بخصوص تفسير سبب وفاة نجم مسلسل Friends  والتي تعود إلى الحقن بمادة الكيتامين المخدرة بكميات كبيرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حبيبة ماثيو بيري تفجر مفاجأة حول وفاته

ووفقاً لتقرير التشريح الصادر من الطب الشرعي، فإن وفاة ماثيو بيري جاءت نتيجة التأثيرات الحادة لمادة الكيتامين التي حقن بها، وعثر عليه في النهاية غارقاً في حمام السباحة الساخن بمنزله في لوس أنجلوس.

وأوضحت كايتي إدواردز، حبيبة ماثيو بيري، ومساعدته السابقة، أنه كان لديه خوف شديد من الإبر، وذلك على عكس ما كشفت عنه تحقيقات الفيدرالي أنه حقن بأكثر من 21 حقنة كيتامين خلال الأسبوع الأخير من حياته.

وأضافت كايتي إدواردز في تصريحات صحفية لـ Mirror إن ما تم الإعلان عنه يعد أمرا غريباً بالنسبة لها، خاصة أنه كان يخبرها دائماً أنه لن يستخدم الإبر أبداً بسبب خوفه منها، أو يحقن أي شيء في جسده، مشيراً إلى أنه لم يكن يريد رسم وشم بسبب هذا الأمر.

وأعربت كايتي إدواردز عن انزعاجها من الظروف التي أحاطت بوفاة ماثيو بيري، لذا من الغريب بالنسبة لها أن يكون سمح لمساعده بأن يحقنه بجرعات من الكيتامين من بينها 3 جرعات في يوم وفاته.

وكان مساعد ماثيو بيري، كينيث إيواماسا، أقر في تحقيقات الشرطة بأنه حقنه بشكل متكرر بجرعات من الكيتامين دون أن يكون لديه تدريب طبي، وكذلك التآمر عليه بشراء الكيتامين لديه المتسبب في وفاته.

وتابعت حبيبة بيري السابقة: "عندما سمعت أن مساعده قام بهذا الأمر، لم أستطع الفهم، إذا أعطاه حقنة كبيرة ستكون موجودة في المنزل أو دليلاً على وجود المخدر في المنزل، أين اختفى كل هذا، ولماذا حقنه وغادر".

سبب وفاة ماثيو بيري

يذكر أن تحقيقات وفاة الفنان الشهير، كشفت عن كونه طلب من مساعده أن يزوده بجرعات من الكيتامين 3 مرات في يوم وفاته، وكانت الجرعة الثالثة كبيرة، والتي حصل عليها بعد 40 دقيقة فقط من الجرعة الثانية، وذلك قبل أن ينزل إلى حوض الاستحمام الذي تم العثور عليه فيه.

وحصل ماثيو بيري على ما يقرب من 27 حقنة في 5 أيام قبل وفاته، وفقاً لتعليمات سلفادور بلاسينسيا، وهو أحد الأطباء المتهم في القضية أيضا.

تشمل قائمة المتهمين الذي أعلن عنها الادعاء الأمريكي، 5 أشخاص وهم مساعدة، الذي أقر بأنه استغل حاجته للمواد المخدرة من أجل الحصول على الأموال، بالإضافة إلى طبيبين متورطين في تزويده بالعقار، بالإضافة لمن يطلق عليها "ملكة الكيتامين"، وهي المعروفة بتزويد المشاهير بالمواد المخدرة.

توفي ماثيو بيري في 28 أكتوبر 2023 عن عمر 54 عامًا. وفي ديسمبر من نفس العام، تم تحديد سبب الوفاة بأنه ناتج عن تأثيرات حادة لمادة الكيتامين، وهو مخدر يُستخدم في بعض الحالات وله تأثيرات هلوسة.

ووفقًا لتقرير التشريح، تم اعتبار الغرق ومرض الشريان التاجي وتأثيرات دواء البوبرينورفين، المستخدم لعلاج إدمان المواد الأفيونية، كعوامل مساهمة في وفاته، التي تم تصنيفها كحادثة عرضية.

يؤثر الكيتامين على حواس السمع والبصر، مما يخلق شعورًا بالانفصال وفقدان السيطرة، ويمكن أن يؤدي إلى التخدير، صعوبة الحركة، تخفيف الألم، وفقدان الذاكرة.

وأشار التقرير إلى أن بيري كان يخضع لعلاج الكيتامين، حيث تلقى آخر جرعة قبل أسبوع ونصف من وفاته، ومع ذلك، أوضح الطبيب الشرعي أن الكيتامين الموجود في جسمه عند الوفاة لم يكن من هذا العلاج، نظرًا لأن نصف عمر الكيتامين يتراوح بين 3 إلى 4 ساعات، أو أقل.