جيهان علامة تكرم في اضخم احتفال باريسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
السيدة جيهان علامة تهدي جائزتها إلى لبنان في أضخم مهرجانات باريس
راغب علامة بين أبو ظبي وباريس
دبي تطلق أضخم احتفال ألعاب نارية في بداية عام 2014

تغادر السيدة جيهان علامة بيروت متوجهةً الى العاصمة الفرنسيّة باريس لتلبّي دعوة مؤسس مجلة The Best الفرنسية السيد Massimo Gargia الذي ينظّم سنوياً المهرجان الفرنسي السنوي العالمي "The Best" لتكريم شخصيات متميّزة وناجحة في مجالات مختلفة  تركت بصمتها الإبداعية في عالم الأعمال

وتتسلّم السيدة جيهان علامة درعها التكريمي مساء الإثنين في 16 كانون الأول الجاري خلال المهرجان الإحتفالي الذي سيقام في دورته السابعة والثلاثين بحضور ممثلين عن أهم وسائل الإعلام الفرنسية والعالمية.
 
وتتألف اللجنة المنظمة للحفل والمولجة اختيار أسماء المكرمين من شخصيات استثنائية على رأسهم ماسيمو غارجيا صانع النجوم من بينهم الممثلة الفرنسية الأسطورة بريجيت باردو، وقد اختيرت السيدة جيهان علامة بعد بحث قامت به اللجنة في الشرق الأوسط. 
 
 علامة ستكون المرأة العربية الوحيدة التي تمثّل الشرق الأوسط،في  الإحتفال الأضخم في فرنسا وستسير على السجادة الحمراء وستكون محط أنظار الصحافة العالمية وستمثّل الابداع والتميّز اللبناني.
 
ومن الشخصيات المتوقّع حضورها الحفل الممثل آلان ديلون والسيدة الأولى السابقة كارلا بروني سركوزي ومشاهير من فرنسا والعالم.
 
 
أعجبك هذا الخبر؟ لمعفرفة المزيد من أخبار المشاهير، اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.