جينيفر لوبيز تواجه اتهامات جديدة من العاملين السابقين معها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز تطلق خط تجميل جديد
بالصور: جينيفر لوبيز تختار مصمم عربي من جديد

تواجه النجمة العالمية جينيفر لوبيز أزمة جديدة وموجة جديدة من الشائعات والانتقادات والاتهامات، وذلك بعد أن زعمت مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين عملوا معها سابقاً أنها كانت تفرض عليهم بعض القواعد الغريبة والمتعجرفة أثناء فترة عملهم معها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قواعد جينيفر لوبيز على العاملين معها

أوضح بعض الأشخاص الذين عملوا سابقًا مع جينيفر لوبيز، أن نجمة البوب ​​البالغة من العمر 54 عاماً، لديها قاعدة غريبة تقضي بمنع الأشخاص العاملين معها من النظر إلى عينيها مباشرة، أي أنهم لم يكن مسموحًا لهم التواصل بالعين معها.

قال أحد العاملين السابقين مع جينيفر لوبيز إن سائقي سياراتها، كانت لديهم التعليمات ذاتها، ولم يكن مسموحًا لهم بالنظر إليها حتى وإن كان هذا في مرايا الرؤية الخلفية الموضوعة أمامهم.

ما يجعل الاتهامات السابقة تتجاوز الوصف بكونها مُجرد "مزاعم" هو شهادة أحد المذيعين الأمريكيين، والتي قال خلالها: "لدي صديق عمل في مجال الصوت مع لوبيز، وقد طردته. زعمت أنه أوقف الإنتاج بأكمله لأنه نظر في عينيها". وأضاف قائلًا: "لدي 15 قصة أخرى مثل هذه".

وعبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، توالت التغريدات التي تحمل شهادات تؤكد الأمر ذاته، فادّعى شخص، خلال سرده لتجربته مع لوبيز، أنه عمل في منتجع للتزلّج في كاليفورنيا، وكانت جينيفر تصوّر إعلاناً تجارياً في هذا المنتجع لشركة سيارات، قال الشخص عبر منصة إكس: "لقد تلقينا إشعاراً في مكتب الاستقبال في المنتجع بأننا لن نتواصل معها بالعين أبداً".

مؤخراً، كشفت بعض المصادر عن أن جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك مستمران في الابتعاد عن بعضهما البعض، من أجل الحصول على الوقت الكافي لتقييم علاقتهما وتحديد المسار الذي يرغبان في اتباعه خلال الفترة القادمة. سابقًا، كشفت بعض المصادر المقربة من الزوجين عن أنهما يواجهان مشاكل منذ فترة. وترددت الكثير من الشائعات التي تفيد بأن الطلاق بين الزوجين قد أوشك على الحدوث.