جيرارد بيكيه يستفز شاكيرا ويتبادل القبلات مع صديقته الجديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
مقالات ذات صلة
بعد انفصاله عن شاكيرا: جيرارد بيكيه مع صديقته الجديدة في الإمارات
جيرارد بيكيه يمنع شاكيرا من شيء فما هو؟
تفاصيل المكالمة الأخيرة بين شاكيرا وجيرارد بيكيه

على الرغم من المحاولات المتعددة التي تقوم بها المطربة الكولومبية شاكيرا لاستفزاز صديقها السابق لاعب كرة قدم الشهير جيرارد بيكيه إلا أن الأخير يرد لها الصاع صاعين ويتعمد إظهار حبه لصديقته الجديدة كلارا شيا على الملأ.

حيث ظهر بيكيه في مقطع فيديو وهو برفقة كلارا وكانا يتبادلان القبلات الحارة بعد أن رصدتهما عدسات الكاميرا، الأمر الذي جعل محبي شاكيرا يتأكدوا من عدم اكتراث بيكيه لما تلمح له في أغانيها.

بيكيه وحبيبته الجديدة

وانتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والذي كان فيه بيكيه وكلارا يحضران مباراة أندورا ضد بادالونا، وليست تلك المرة الأولى التي يظهر فيها بيكيه حبه لكلارا صاحبة ال23 عاماً حيث ظهر في أكثر من مناسبة وهو يقبلها.

This browser does not support the video element.

وكان آخر ما فعلته شاكيرا لتستفز به بيكيه هو نشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام يوم عيد الحب وظهرت وهي تمسح أرضية المنزل وتغني أغنية "Kill Bill" للنجمة الأميركية SZA.

والأغنية مقتبسة من فيلم قصته تدور حول فتاة تحاول قتل صديقها الذي يدعى بيل لأنه تركها وذهب لفتاة أخرى وتقول الأغنية: "قد أقتل حبيبي السابق، لكنها ليست أفضل فكرة. صديقته الجديدة هي التالية، كيف وصلت إلى هنا؟ قد أقتل حبيبي السابق، لكنني ما زلت أحبه. أفضِّل أن أكون في السجن بدلاً من أن أكون وحدي".

واعتبر المتابعين أن مقطع الفيديو هذا تلميح مباشر لبيكيه ورغبتها في الانتقام منه، وسبق أن وجهت لصديقها السابق رسائل مخفية في أغنيتها الأخيرة "آوت أوف يور ليغ" والتي حققت نسب مشاهدة عالية جداً بسبب الخلاف الذي بينهم.

علاقة شاكيرا وبيكيه 

تزوجت شاكيرا بيكيه على الرغم من أنها تكبره بنحو 10 أعوام، ذلك حينما أعلن الثنائي ارتباطهما في عام 2010 بعد أن تعرفا على بعضهم البعض في بطولة كأس العالم، واستمرت علاقتهم 12 عاما أنجبا خلالهما طفلين دون زواج.

وتواصل الثنائي لحل بشأن حضانة هؤلاء الأطفال حيث وافق بيكيه على انتقال الأطفال مع والدتهم بعد الإنفصال إلى ميامي، وأوضحت شاكيرا في تصريحاتها الصحفية ما اتفقت عليه بهذا الشأن وقالت: "لقد وقّعنا على اتفاق يضمن راحة طفلينا وستتم المصادقة عليه في المحكمة، في إطار مسار رسمي مبسط".

وأضاف البيان: "هدفنا الوحيد توفير أكبر قدر من الأمن والحماية لهما، ونحن مقتنعان بأن حياتهما الخاصة ستكون موضع احترام"، من دون إعطاء تفاصيل عن بنود الاتفاق الذي تم التوصل إليه إثر اجتماع أخير امتد لنحو 13 ساعة مساء الاثنين".