جومانا مراد تستمع بإجازتها على الشاطئ بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
جومانا مراد
بالصور أحلام تستمع بإجازتها وتمارس السباحة في Atlantis دبي
هل اعتزلت جومانا مراد الفن؟

تصدرت الفنانة السورية جومانا مراد، ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن خطفت الأنظار بإطلالتها على شاطئ البحر خلال استمتاعها بإجازتها الصيفية بعد النجاح الذي حققته في مسلسل مفترق طرق، والذي عرض لها مؤخراً بالتعاون مع الفنانة هند صبري وإياد نصار.

جومانا مراد بإطلالة شاطئية جريئة

وشاركت جومانا مراد متابعيها عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام جلسة تصوير خضعت لها على الشاطئ، بإطلالة جريئة ملونة كشفت عن رشاقتها.

وظهرت جومانا مراد على الشاطئ، وهي تستعرض إطلالتها الشاطئية بإطلالة منقوشة تكونت من مايوه وكاش مايوه بنفس اللون، ووضعت اسكارف على شعرها، نسقت معه نظارة شمسية.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت جومانا مراد على مكياج بسيط يليق بإطلالة شاطئية، ولكنها ركزت فيه على أحمر الشفاه باللون الأحمر الخاطف للأنظار، وتركت شعرها منسدلاً أسفل سكارف الشعر.

تفاعل الكثير من المتابعين مع إطلالة جومانا مراد، حيث تغزل الكثير في جمالها وإطلالتها، والتي وصفها البعض بأنها تشبه حورية البحر، بينما انتقد البعض جرأة الإطلالة التي ظهرت بها وكشفت عن ساقيها.

وعبرت جومانا مراد عن سعادتها بهذه الأجواء الصيفية حيث كتبت تعليقاً على صورتها عن الأجواء الشاطئية والشمس، في إشارة إلى حبها لها.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تنشر فيها جومانا مراد صورها من الإجازة الصيفية التي تقضيها في الساحل الشمالي هذه الفترة، وتتصدر بها ترند مواقع التواصل الاجتماعي، فقبل أسبوعين تداول رواد السوشيال ميديا فيديو للفنانة السورية خلال استمتاعها بوقتها في حفل عيد ميلاد زوجة المنتج جمال العدل الذي أقيم في الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير.

جومانا مراد تخطف الأنظار في الساحل الشمالي

جومانا مراد تخطف الأنظار في الساحل الشمالي، حيث ظهرت الفنانة خلال حفل برفقة المطرب مصطفى حجاج، وشاركت في الرقص على أنغام أغنيته الشهيرة "يا بتاع النعناع"، كما شاركت رجل الأعمال باسل سماقية في الغناء والتفاعل مع الحضور.

واعتمدت جومانا في إطلالتها على فستان مكشوف مكون من قطعتين، حيث جاءت القطعة العلوية بتداخلات لونية مميزة، بينما كانت التنورة باللون الأخضر، وأكملت مظهرها بتسريحة شعر ملمومة ولمسات من المكياج الجذاب.

جومانا استغلت إجازتها في منطقة الساحل الشمالي للاسترخاء والاستمتاع بأجواء الصيف، حيث أجرت جلسة تصوير على الشاطئ قبل أيام، وعبرت عن عشقها للبحر، واصفةً هذه العلاقة بأنها "قصة حب لا تنتهي". إلى جانب ذلك، تفاعلت مع الجمهور الذي حضر الحفل بطريقة مرحة، حيث مازحتهم حول شخصيتها في مسلسل "مفترق طرق"، الذي انتهى عرضه مؤخرًا، وحظي بمتابعة كبيرة.

ونشرت جومانا مراد عبر حسابها على إنستغرام صورة جمعتها بالفنان إياد نصار في الساحل الشمالي، حيث ظهرا متقمصين شخصيتيهما في المسلسل؛ جومانا بدور "يحيى" وإياد بدور "أميرة".

وأرسلت رسالة طريفة لهند صبري، التي أدت دور "أميرة"، قائلة: "مش هاسيبك... على جثتي أميرة تاخدك مني يا يحيى". لاقى هذا المزاح تفاعلًا واسعًا من الجمهور، خاصة بعد أن رد عليها كل من إياد نصار وهند صبري برموز ضاحكة في التعليقات.

الجمهور تفاعل بشدة مع نهاية المسلسل التي حملت مفاجآت غير متوقعة، بينما أعربت جومانا مراد عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية من المشاهدين ومحبي الدراما، مشيرةً إلى تقديرها للجهد الكبير الذي بذله فريق العمل لتحقيق هذا النجاح.

مسلسل "مفترق طرق"، النسخة العربية من المسلسل الأجنبي "The Good Wife" الذي عُرض في عام 2009، واستمر على مدار 7 مواسم، يضم في بطولته إلى جانب جومانا مراد، كل من هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، هدى المفتي، نهى عابدين، وعلي الطيب. قام بكتابة السيناريو شريف بدر الدين، وتولى إخراج العمل أحمد خالد موسى.

شاهدي أيضاً: مسلسل مفترق طرق