جولة في إطلالات يسرا في مهرجان الجونة على مدار سنوات

  • تاريخ النشر: منذ 23 ساعة
مقالات ذات صلة
أسوأ إطلالات مهرجان الجونة السينمائي على مدار سنوات
إطلالات لا تُنسى من مهرجان فينيسيا السينمائي على مدار سنوات
إطلالات أيقونية للمشاهير على مدار مهرجان كان السينمائي

يوم واحد يفصل عشاق السينما والموضة عن انطلاق الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2024، بمشاركة عدد كبير من النجوم الذين توافدوا بالفعل على مدينة الجونة، من بينهم الفنانة يسرا، عضو المجلس الاستشاري لمهرجان الجونة السينمائي، التي لم تغب عن أي من دورات المهرجان السابقة لكونها واحدة من مؤسسي المهرجان.

على مدار السنوات السابقة خطفت الفنانة يسرا الأنظار على السجادة الحمراء بفضل قدرتها على اختيار إطلالات ساحرة تليق بها، وكذلك تسريحات شعر ومجوهرات أشاد بها الكثير، ومع اقتراب هذه النسخة، إليك أبرز إطلالات يسرا على مدار سنوات في مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

أبرز إطلالات يسرا في مهرجان الجونة

في عام 2021، نجحت يسرا أن تكون صاحبة واحدة من الإطلالات المميزة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بعد أن اختارت إطلالتها من مصمم الأزياء العالمي جورج حبيقة باللون الأزرق الفاتح.

تميز تصميم الفستان بالقصة العلوية، التي زينتها الحبيبات البراقة، وانسدل القماش من الأكمام بداية من الكتفين على شكل كاب، وهو ما منحها لمسة من الرقي، وأكملت يسرا إطلالتها بحقيبة يد ومجوهرات باللون الأزرق أيضاً، وحافظت على قصة شعرها القصير بخصلات مموجة.

بالعودة إلى إطلالة يسرا في ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، فقد اعتمدت على إطلالة مميزة من مصمم الأزياء جورج شقرا، من مجموعته لصيف وربيع 2020، والتي امتازت بالقماش اللامع وتداخل الألوان ما بين الأخضر والبرتقالي.

نسقت يسرا تلك الإطلالة مع حقيبة فضية في يدها وبعض المجوهرات، أما من الناحية الجمالية، فقد ظهرت بتسريحة شعر نصف رفعة وخصلات مموجة ولمسات من المكياج الوردي.

وخلال فعاليات المهرجان في ذلك العام، ظهرت يسرا بعدد من الإطلالات كان من بينها ظهورها بسروال واسع وتوب متوسط الطول باللون الأسود، ووضعت فوقهم عباءة بنقشات وألوان مختلفة مع حذاء رياضي، وتركت خصلات شعرها منسدلة بتموجات خفيفة.

وفي فعاليات اليوم الثاني اختارت يسرا إطلالة مميزة جمعت بين الأناقة والعصرية، حيث ارتدت سروالًا أنيقًا من علامة Pinko وتوب أنيقة من Elisabetta Franchi. أكملت إطلالتها بصندل باللون الأسود وأقراط طويلة أضافت لمسة من الرقي.

ومن الناحية الجمالية، فضلت تسريحة ذيل الحصان المرتفع مع خصلات شعر منسدلة برفق، مما أضفى عليها مظهرًا شبابيًا وحيويًا. أما المكياج، فقد ارتكز على إبراز العيون بلمسات سموكي جريئة مع أحمر شفاه نود هادئ، ليكتمل اللوك بتوازن رائع بين الجاذبية والبساطة.

أما خلال حفل الافتتاح، فجاءت إطلالتها مميزة واستثنائية للغاية، بتصميم فضفاض وواسع، من اللون الأحمر نسقت معه حذاء فضي اللون ومجوهرات من الألماس زينت بياقوت أحمر، وتركت شعرها ويفي مع لمسات من المكياج الذي ظهر فيه أحمر الشفاه بارزاً بنفس لون الفستان.

قبل عام من تلك الإطلالة في ختام مهرجان الجونة عام 2019، اختارت يسرا فستانًا بتصميم غير تقليدي من الأسفل مع شق جانبي من توقيع سارة أونسي، وقد أضافت إلى هذه الإطلالة سروالًا باللون الأسود، مما جعلها تبدو وكأنها ترتدي توب طويلة مع بنطال، ومن الناحية الجمالية، تركت يسرا شعرها مالسًا ومنسدلًا، مما أضفى لمسة من النعومة والبساطة. أما مكياجها، فقد ارتكز على إبراز شفتيها بأحمر شفاه جريء باللون الأحمر عام 2018.

 تألقت النجمة المصرية يسرا خلال مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018 بإطلالات مبهرة أظهرت أناقتها الفريدة،  في واحدة من إطلالاتها، اختارت يسرا فستانًا أحمر من تصميم BCBG Max Azria، تميز بقصة جذابة مع شق جانبي وبقصة صدر أنيقة، ما أضفى على مظهرها لمسة من الرقي والأنوثة، حيث جاء الفستان متناسقًا تمامًا مع قوامها.

أما في إطلالتها الثانية، فقد ارتدت يسرا فستان أسود بكتف واحد وشق طويل، مما جعلها تبدو أصغر سنًا بسنوات عدة، مع الحفاظ على جمالها الكلاسيكي. وقد أكدت هذه الإطلالات على أن يسرا تتمتع بجرأة وأناقة.