جولة المملكة تختتم فعالياتها: 8 مسرحيات و15 حفلة غنائية ضخمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
افتتاح موسم الرياض 2024: حفل غنائي ضخم ونزال عالمي
نانسي عجرم وعايض يوسف يشعلان حفلات جولة المملكة
أصالة نصري تتجاوز أزمتها وتجتمع مع شيرين عبد الوهاب في حفلٍ غنائي ضخم

اختتمت جولة المملكة فعالياتها بعد 60 يوماً شهدت حالة زخم فني بعرض  8 مسرحيات بمشاركة نجوم الفن في الوطن العربي فضلاً عن 15 حفلة غنائية ضخمة لعدد من نجوم الغناء اللذين تفاعل معهم الجمهور بحرارة شديدة.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات منشور أعلن فيه انتهاء فعاليات جولة المملكة وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي عبر عن إعجابه بكل الفعاليات التي أقيمت على مدار الأيام الماضية.

ختام فعاليات جولة المملكة

وكتب رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية في منشوره: "#جولة_المملكة 2024 انتهت بعد 60 يوم عاش فيها الحضور من مختلف المدن مع 8 مسرحيات لأبرز النجوم و15 حفلة غنائية لأكبر الفنانين بالتعاون مع #برنامج_جودة_الحياة".

وتفاعل الجمهور مع منشور تركي آل الشيخ في تعليقات من بينها: "حفلات رائعة وتنظيم هائل، شيء يدعو للفخر". "بالتوفيق في كل الخطوات القادمة، وفي انتظار حفلات موسم الرياض الخامس، أتمنى أن تكون هناك فرصة لي للحضور".

وعاش الجمهور طوال الشهرين الماضيين مع أجواء فنية دسمة وحفلات جمعت بين ثنائيات لأول مرة من بينها حفل لآمال ماهر مع الفنان فؤاد عبد الواحد في ليلة طربية أقيم يومي 11 يوليو في مدينة الطائف، و 12 يوليو في أبها السعودية، وحفل آخر أقيم يوم 12 أغسطس اجتمعت فيه النجمتان نوال الكويتية والنجمة الإماراتية أحلام على مسرح محمد عبده أرينا في ليلة طربية يتشوق لها الجمهور السعودي بقوة، وهو الحفل الذي شوق له تركي آل الشيخ الجمهور في منشور كتب فيه: "ليلة موسيقية بانتظاركم مع الفنانة أحلام ونوال الكويتية يوم 12 أغسطس على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض".

جولة المملكة 2024

كما عاش الجمهور ليلة طربية بامتياز مع النجم نبيل شعيل وفرقة ميامي، على مسرح محمد عبد آرينا،  في حفل بقيادة المايسترو مدحت خميس في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة 2024، وفي يوم 15 أغسطس تجتمع الفنانة نانسي عجرم مع الفنان عايض يوسف على مسرح أبو بكر سالم، كما جمعت جولات المملكة  الثلاثي، أميمة طالب والفنان فهد الكبيسي، وراشد الفارس يوم 29 يوليو في ليلة موسيقية على مسرح محمد عبده أرينا.

أما يوم 21 يوليو، فأشعل النجمين، أصالة وأحمد سعد مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات جولة المملكة، في حفل قاده المايسترو مصطفى حلمي ضمن حفلات جولة المملكة 2024

كما شارك عدد من النجوم بينهم النجم ماجد المهندس، والذي التقى  مع جمهوره في الرياض بحفل يقوده المايسترو مدحت خميس ضمن حفلات جولة المملكة 2024  وكذلك الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله، الذي التقى جمهوره في الرياض بحفل قاده المايسترو وليد فايد ضمن حفلات جولة المملكة 2024يوم 10 يوليو.

أقيمت جولة المملكة على هامش فعاليات كأس العالم للرياضات الإليكترونية، الذي استضافته الرياض في عدد من الفعاليات الضخمة التي أبهرت العالم ليس فقط بالنجوم الرياضيين ونجوم الفن الذين شاركوا فيها وإنما بتنظيم جيد منح الفرصة لمزيد من الفعاليات والإبداعات الفنية والرياضية.