جوري بكر تكشف كواليس طلاقها للمرة الثانية: نصيبنا انتهى

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
مقالات ذات صلة
جوري بكر تكشف عن مفاجأة جديدة تخص طلاقها
بسمة وهبة تتعرض للسخرية بسبب تعليقها على طلاق جوري بكر
تفاصيل حالات طلاق المشاهير في 2024: جوري بكر الأحدث

أعلنت الفنانة المصرية جوري بكر طلاقها رسمياً للمرة الثانية، مشيرة إلى أن الأمر وقع قبل أشهر، لكنها تكتمت عليه، وكشفت عن التفاصيل في لقاء لها، وهو ما شكل صدمة للجمهور خاصة أنها عادت لزوجها في شهر يوليو الماضي.

جوري بكر تكشف تفاصيل طلاقها للمرة الثانية

وكشفت دوري بكر أنها انفصلت رسمياً عن زوجها في 15 أغسطس، إلا أنها فضلت الانتظار وإعلان الأمر في التوقيت المناسب، مشيرة إلى أن الاحترام سيظل بينهما لكونه والد طفلها الوحيد.

وحول أسباب الانفصال، قالت جوري بكر:" كان عندي مشاكل مع جوزي ومكناش عارفين نحلها، أنا اتطلقت رسمياً من 3 شهور بس لم أعلن على السوشيال ميديا"، معتبرة أن النصيب بينهما انتهى، لكن الاحترام سيظل مستمراً، متابعة: "وهو والد ابني الذي يحبه جدًا، وتميم أيضًا يبادله هذا الحب".

ولفتت إلى أنها أوشكت على انتهاء فترة العدة، وستبدأ فصل جديداً من حياتها والتركيز في أعمالها القادمة، مشيرة إلى أنه رغم تلك الصعوبات، إلا أنها تشكر الله على كل ما حدث؛ لأنه قدر في النهاية.

جاء إعلان جوري بكر طلاقها رسمياً بعد شهور قليلة من عودتها لزوجها عقب انفصال قصير استمر لما يقرب شهر ونصف، والذي أعلنت انتهاءه المرة الأولى عبر تدوينة مقتضبة على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام وكتبت: "تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني، وأتمنى للناس تدعي لنا بالسعادة والبركة، وربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".

وتحدثت جوري بكر بعد عودتها لزوجها، نافية الاتهامات التي وجهت لها من البعض حول الانفصال والعودة السريعة بغرض تصدر الترند، مشيرة إلى أنها تسرعت في إعلان الأمر، واتخاذ القرار لم يكن مناسباً.

وأوضحت أنها يمكن أن تنفعل بسبب أشياء بسيطة، ويكون تصرفها ناجماً عن الغضب، مشيرة إلى أنها غير راضية عن طريقة تعاملها مع الأمر وقالت: "والسوشيال ميديا ده مكان لأخبار الفنانين واللي عملته غلط لأني مش المفروض أتكلم عن حياتي الشخصية".

جوري بكر تحتفل بعيد ميلادها بعد الانفصال

يذكر أن جوري بكر خلال الفترة الأخيرة تجاهلت الأنباء التي ترددت حول علاقتها بزوجها، رغم انفصالها للمرة الثانية، وفضلت الاحتفال بعيد ميلادها، حيث شاركت مجموعة من الصور لها بصحبة كعكة عيد الميلاد باللون الأحمر.

وظهرت جوري بكر بفستان من اللونين الأزرق والأحمر، وحرصت على توجيه رسالة لنفسها كتبت فيها: "سنة من عمري مضت بحلوها ومرها يا أم تميم، وسنة جديدة من عمري أعانقها بداخل حضن أجمل هدية من رب العالمين رزقني بيها، ابني".

وكانت جوري بكر عرض لها مؤخراً، مسلسل برغم القانون، والتي تحدثت عن دورها فيه، مشيرة إلى أنها قابلت من يشبه شخصية سوسن في بداية مشوارها، وواجهت أشخاص يكنون لها الكراهية دون سبب، وحاولوا إيذاءها في عملها.

وعبرت جوري بكر عن أمنيتها في أن يُنظر إليها من قبل المخرجين كممثلة، وليس فقط كسيدة تتمتع بجمال الملامح والجسد، مشيرة إلى أنه في البداية، كانت العروض التي تصلها تقتصر على أدوار تتطلب أن تكون الفتاة ذات قوام ممشوق أو جميلة، لكنها لا ترغب في أن تُحصر في مثل هذه الأدوار فقط.

من هو زوج جوري بكر؟

تزوجت جوري بكر، الممثلة المعروفة، من رجل أعمال من خارج الوسط الفني في مارس 2023، حيث احتفلا بزفافهما بشكل خاص دون أي دعايات أو حضور وسائل إعلام، في أحد الفنادق بمحافظة الإسكندرية. تسعى جوري دائمًا للحفاظ على خصوصية حياتها الشخصية، لذلك تحاول إخفاء هوية زوجها عن العامة.

أنجبت جوري من زوجها طفلها الوحيد، الذي يمثل فرحة كبيرة في حياتهما. يُذكر أن جوري أعلنت خطبتها على زوجها السابق ووالد طفلها في سبتمبر 2022، حيث شاركت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، معلقةً: "قلت نعم لحب حياتي"