جورج كلوني يفخر بابنه وأمل علم الدين ترد: على خطى والده

  • تاريخ النشر: منذ 21 ساعة
مقالات ذات صلة
جوليا روبرتس تدخل على خط خطوبة جورج كلوني وأمل علم الدين
أمل علم الدين مستاءة من جورج كلوني والسبب...
تفاصيل زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين

على الرغم من حرص الثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين على خصوصية توأمهما بشكل كبير، ورفضهما نشر أي شيء عنهما أو صورهما، إلا أنهما تحدثا عنهما مؤخراً، وكشف كل منهما عن صفات أطفالهما، فيما عبر الفنان الأمريكي عن فخره بطفله السكندر بسبب تصرفاته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أمل علم الدين تكشف صفات أطفالها

كشفت أمل علم الدين عن أن أطفالها يتمتعون بروح مرحة تشبه والدهما الفنان الأمريكي جورج كلوني، لافتة إلى أنهما يسيران على خطاه في هذا الأمر.

وفي المقابل، تحدث جورج كلوني عن تبدل الأدوار الآن، وأصبح أطفالهما هم من يقومون بخداعهما وتنفيذ المقالب، مشيراً إلى أن ألكسندر وإيلا يفعلان هذا الأمر الآن.

ولفت جورج كلوني إلى أن أبناءهم قادرون على سرقة الأضواء عندما يتعلق الأمر بالمقالب، معبراً عن فخره بطفله ألكسندر بسبب قدراته.

وتحدث جورج كلوني خلال حفل توزيع جوائز Albie لعام 2024، مشيراً إلى أن ابنه ألكسندر قادراً على الوصول إلى أشياء من نوعية التي تظهر في هوليوود مثل الفئران والصراصير.

ومازح الحضور خلال حديثه حول ما يقوم به ابنه قائلاً: "لديه طابعة ثلاثية الأبعاد، لا يمكنني أن أخبركم بالأشياء التي يمكن أن أجدها تخت مستنداتي ووسائدي".

وأكد أن الطريقة التي ينفذ بها ابنه المقالب، تثير إعجابه، قائلاً: "أنا فخور بك للغاية"، مشيراً إلى أنه لم يشعر من قبل بهذا القدر من الشعور بالفخر.

طريقة تربية طفلي جورج كلوني وأمل علم الدين

لا شك أن طفلي أمل علم الدين وجورج كلوني يحصلان على أفضل تعليم ممكن، ولكن جورج يؤكد على رغبته في أن ينشأ أطفاله مستقلين. في مقابلة له على برنامج Good Morning America، صرح قائلاً: "التوائم يخبرونك بالكثير". وأوضح أن تربية التوأمين في نفس البيئة وبنفس الطريقة لا يعني أنهما سيتشابهان في شخصياتهما، مشيرًا إلى أنه يدرك مدى محدودية تأثيره في تحديد هويتهما

أضاف كلوني أنه يحاول وضع حدود لأطفاله وتقديم القيم التي يؤمن بها، لكن في النهاية، كل طفل منهما لديه شخصيته الفريدة والمختلفة عن الآخر. واعترف بأن من المدهش أن يرى مدى اختلاف شخصيات أطفاله، رغم أنهما قد نشأ في نفس البيت وبنفس القواعد التربوية.

في عام 2022، كشف جورج كلوني عن خطأ وقع فيه هو وزوجته أمل علم الدين بشأن طفليهما التوأم، إيلا وألكساندر، فقد قررا أن يعلما طفليهما اللغة الإيطالية، على الرغم من أنهما لا يتحدثان هذه اللغة بطلاقة.

وصرح جورج كلوني قائلاً: "لقد ارتكبنا خطأ فادحًا"، مشيرًا إلى أن تعليم الأطفال لغة لا يجيدها الوالدان قد أعطى التوأمين ميزة لغوية، حيث يمكنهما التحدث بلغة لا يفهمها والداهما، مازحًا: "أنا من ولاية كنتاكي، والإنجليزية هي لغتي الثانية!"

كما أضاف أن طفليهما يتحدثان أيضًا الفرنسية إلى جانب الإيطالية، بينما وصف أمل ابنها ألكساندر بأنه "مخادع كبير"، مشيرة إلى أن ذلك بسبب تأثير والده.

طلب خاص لحماية خصوصية التوأمين

بعد ولادة إيلا وألكساندر في يونيو 2017، حرص جورج وأمل كلوني على حماية خصوصية طفليهما. وفي خطوة علنية، طلب جورج من وسائل الإعلام الامتناع عن نشر صور لتوأميه لتجنب تعريضهما للخطر.

وأوضح أن عمل زوجته كمحامية متخصصة في حقوق الإنسان قد يجعلها عرضة للتهديد من قبل أشخاص خطرين، مما قد يشكل تهديدًا أيضًا على سلامة طفليهما.

كتب كلوني رسالة مفتوحة عبر مجلة Variety ومنشورات أخرى موجهة لوسائل الإعلام، يطلب فيها عدم نشر صور لأطفاله، موضحاً أن زوجته تقاضي منظمات إرهابية، وهم يتخذون كل الاحتياطات الممكنة لحماية عائلتهم، لكن نشر صور طفليهما سيجعل من الصعب ضمان أمنهما.

وأشار كلوني إلى أنه لم يبع أبدًا صور أطفالهما، ولا ينشران أي صور لهما على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن حياة الطفلين قد تكون في خطر إذا نُشرت صورهم على نطاق واسع، خصوصًا مع تعقيدات طبيعة عمل والدتهما.