جورج كلوني يبيع قصره في لوس أنجلوس بعد 30 عاماً: سعر خرافي

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مقالات ذات صلة
جورج كلوني يزعج جيرانه بسبب ورشة قصره
جورج كلوني
صور القصر الذي اختاره جورج كلوني وزوجته ليكون عش الزوجية

قرر نجم هوليوود، الفنان جورج كلوني، بيع منزله في لوس أنجلوس بعد 30 عاماً من امتلاكه، وذلك بسعر وصل إلى 14.% مليون دولار، ذلك المنزل الذي شهد جزءاً كبيراً من حياته العائلية مع زوجته المحامية أمل كلوني، وابنيه التوأم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جورج كلوني يبيع منزله في صفقة ضخمة

وفقًا لتقرير TMZ، فإن الفنان الأمريكي البالغ من العمر 63 عامًا تخلى عن قصره في ستوديو سيتي، الذي يضم ست غرف نوم، بعد امتلاكه لما يقارب 30 عامًا، حيث قام بشراء هذا المنزل في منطقة Fryman Canyon في عام 1995 مقابل 2.2 مليون دولار فقط من نجمة فريق Fleetwood Mac.

يتميز المنزل بمساحة 7000 قدم مربع، ويشمل البيت الرئيسي وعدة بيوت ضيافة، وملعب تنس، وحوض سباحة، ويقع على مساحة 3.1 فدان.

وبحسب التقرير، استضاف نجم هوليوود العديد من الحفلات الاجتماعية هناك على مدار الـ29 عامًا الماضية.

بعد زواجه من أمل علم الدين، الذي دام 10 سنوات حتى الآن، أصبح المنزل الفسيح بمثابة "الملاذ الخاص" حيث قاموا بتربية توأمهما البالغين من العمر سبع سنوات، إيلا وألكسندر، كما وصفت أمل كلوني في مقابلة مع مجلة Vogue عام 2018.

وفقًا لتقرير TMZ، فإن المنزل محاط بالأشجار، مما وفر للعائلة الخصوصية والعزلة، بعيداً عن الأعين وخاصة كاميرات المصورين ووسائل الإعلام؛ مما جعله مكاناً مناسباً للاسترخاء واللحظات العائلية المميزة.

يمتلك الزوجان أيضًا منازل في إيطاليا وفرنسا ونيويورك، حث يستثمر جورج كلوني وأمل علم الدين جزء كبير من ثروتهم في الاستثمارات العقارية.

تم تأكيد بيع المنزل من قبل الوكالة العقارية التي مثلت جورج كلوني في الصفقة، وذلك بعد أيام قليلة من ظهور الثنائي الشهير في حفل  "The Albies" الذي أقامته مؤسسة كلوني للعدالة في نيويورك.

وأشاد الممثل بزوجته، المحامية البريطانية المتخصصة في حقوق الإنسان البالغة من العمر 46 عامًا، حيث استضافا الحدث الخيري الذي يسلط الضوء على المدافعين عن العدالة الذين يخاطرون بحياتهم في عملهم.

أقيم الحفل في مكتبة نيويورك العامة، بهدف "إرسال رسالة إلى منتهكي حقوق الإنسان بأن العالم يراقب"، وفقًا لموقع The Albies

وقال جورج كلوني، إنه سيدعم زوجته في أي شيء تشارك فيه، مشيراً إلى أنه كانت بجانبه في كافة اللحظات، متابعاً: "هي دائمًا في الجانب الصحيح من التاريخ، وأنا دائمًا فخور بأن أكون في نفس الغرفة معها، وهذا الحدث يسمح لنا بتركيز كل الاهتمام على الأشخاص الذين لا يحصلون على الاهتمام الكافي".

وأضافت أمل عن زوجها: "إنه مدافع رائع، ويعني لي الكثير أن نتمكن من القيام بهذا العمل معًا، وأن يساعد في إبراز بعض القصص التي نرويها الليلة". وللاحتفال بذكرى زواجهما العاشرة يوم الجمعة، 27 سبتمبر، قال جورج إنه أعد مفاجأة لأمل، مضيفًا: "سآخذها إلى مكان الليلة، لكنها لا تعرف إلى أين."

أملاك جورج كلوني العقارية

يذكر أن جورج كلوني أوضح أن منزل إقامته الحالي في فرنسا، حيث يعيش مع عائلته بسعادة، ووفقاً لتقرير صحفي، فإنه لا يزال يمتلك منزل إيطالي يحتوي على 25 غرفة قام بشرائه عام 2002، بالإضافة إلى منزل في جزيرة تقدر قيمته بـ 13 مليون دولار، وكذلك شقة في نيويورك بقيمة 15 مليون دولار.

وما زال هناك الكثير من العقارات تقع تحت ملكية جورج كلوني وأمل علم الدين، والتي تشمل منزلًا جميلًا على مساحة أربعة أفدنة في سونينغ، بيركشاير، تقدر قيمته بحوالي 13 مليون دولار وقت الشراء.

يحتوي المنزل على عدة غرف نوم وغرف استقبال، بيت للمسبح، سينما، مدخل ضخم بارتفاع سقف عالٍ، والعديد من مميزات العمارة الإنجليزية الجميلة.

يذكر أن جورج كلوني وأمل علم الدين التقيا في عام 2013 من خلال صديق مشترك بينهما، وأقيم زفافهما في سبتمبر 2014 في فينيسيا.