جود عزيز تحتفل بعيد ميلادها الـ24 داخل حوض استحمام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
سهير جودة تحتفل بعيد ميلادها بكعكة زرقاء لتحميها من الحسد!
مهيرة عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة أشبه بالعروس
صور دنيا عبد العزيز تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة صاخبة

احتفلت جود عزيز بعيد ميلادها الـ24 بمجموعة من الصور التي وثقت إطلالتها الكلاسيكية، ونشرت الفنانة الشهيرة، مجموعة من اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام كشفت تفاصيل جلسة التصوير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 اختارت جود عزيز لإطلالتها اللمسات الكلاسيكية، حيث اعتمدت على جمبسوت بتصميم كلاسيكي على طريقة الحمالات العريضة،  يزينه التل الذي غطت به أصابعها، ولمسات مكياج ناسبت ملامحها والإطلالة، أما تسريحة الشعر، فاختارت تسريحة الشعر المنسدل.

صور عيد ميلاد جود عزيز

أثارت جود عزيز الجدل بصور عيد ميلادها، حيث تنوعت اللقطات في جلسة تصوير الفنانة الشهيرة ما بين لقطات ظهرت فيها داخل غرفة نومها تجلس أرضاً، ولقطات أخرى ظهرت فيها بإطلالتها الكلاسيكية داخل حوض استحمام، وتحيط بها البالونات باللون الذهبي.

نشرت جود عزيز اللقطات عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وأرفقتها بتعليق: "مود عيد الميلاد: اعيش الحياة الأفضل، أحاط بالحب، أتقبل كل ما سيأتي أياً كان". وتباينت التعليقات على صور جود عزيز فبينما امتلأت تعليقات بالتهاني والمباركات، عبر آخرون عن انزعاجهم بما اعتبروه جرأة من الفنانة الشهيرة خلال الاحتفال بعيد ميلادها.

تفاعل الجمهور مع صور جود عزيز في تعليقات منها: "تهانينا لجود عزيز بمناسبة يوم ميلادها الـ 24! نتمنى لك عاماً مليئاً بالسعادة والنجاح وتحقيق كل أحلامك. أتمنى لك يوماً رائعاً واحتفالاً مميزاً بمناسبة عيد ميلادك". "الله يهديها لما فيه الخير لها، ورضاه عنها كما هو منشور من قبل أنها مواليد الأول من يوليو سنة 1994 يعني الآن عمرها ثلاثون عاماً وشهرين أدعو الله لها بالصلاح والإصلاح لا يهمني كتابة تعليق على هذه الأمور الرخيصة، ولكن توضيح الكذب على النشء الجديد بأخبار كاذبة ونشر المبادئ الخاطئة".

كما كتب متابعون منتقدين بعض صور عيد ميلاد جود عزيز: "٢٤ عام، يعني لسه صغيرة، وحتى لو كبيرة، ليش التقاليع ضربت مجتمعنا العربي كله، وليش صرنا لازم نقلد الأجانب في كل شيء، هم لهم عاداتهم ونحن لنا عاداتنا، ليش صورك تكون في حوض استحمام وغرفة نوم وغيره، ممكن تحتفلين بشكل طبيعي بعيد عن ما يأتي في رأس البعض أنه إيحاءات، الله يهديك وينور بصيرتك أنت وكل بناتنا".

وكتب متابعون آخرون: "بناتنا صاروا يتعاملون على أنهم أجانب، السوشيال ميديا خربت العقول وصار الكل يبغي الظهور حتى لو على حساب عاداتنا، الله يهديها ويهدي أمثالها، ما بعرف ليش واحدة تتصور في حوض استحمام وفي غرفة نوم خلصت كل الأماكن والأفكار ما صار باقي غير صور الإيحاءات؟.. البنت صغيرة كيف راح تسوي لما تكبر، كثير من المشهورات بدأوا الشهرة مبكر، والأمر خطر وايد الحقيقة الله يصلح حال العباد".

وفي المقابل دافع آخرون عن جود عزيز بعد الانتقادات التي تعرضت لها على خلفية صور عيد ميلادها، وكتبا في تعليقاتهم: "ما بعرف ليش صرنا متربصين لبعضنا وخصوصا المشاهير، البعض يتعامل مع المشاهير أنهم لا يشعرون، البنت صغيرة، وإذا كانت كبيرة، هي حرة، تفعل ما تريد، تحتفل بعيد ميلادها على كيفها، ليش تتدخلون، غضبانين من إنه متصورة في حوض استحمام! هل ظهرت وهي تستحم، مرتدية كل أزيائها، ومستخدمة ديكور تصوير مثل ما الكل بيسوي ليش تنغصوا عليها عيد ميلادها بكلامكم؟ اتركو العالم لحالها وعيشوا أنتو لحالكم إذا طلبت منكم تتصورون معها صيروا سولفوا".