جهات التحقيق تتخذ قرار في اتهام حسام حبيب بضرب شيرين

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
مقالات ذات صلة
حسام حبيب يرفض اتهامه بضرب شيرين ويطلب شهادة ابنتها
بعد اختفائها لأسابيع: الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي تتخذ هذا القرار
حسام حبيب يهاجم والده بسبب اتهامه بتدمير حياة شيرين

بعد أكثر من شهرين على واقعة اتهام الفنانة شيرين عبد الوهاب، لزوجها السابق حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب، قررت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة اتخاذ خطوة جديدة خاصة بعد الصلح الذي تم بين الطرفين.

حفظ التحقيق في بلاغ شيرين ضد حسام حبيب

وأعلنت جهات التحقيق حفظ التحقيق في البلاغ الذي قدمته شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب بعد أن تصالحت معه عقب أيام من الواقعة.

وشهد التحقيقات تقديم شيرين عبد الوهاب تقرير الطب الشرعي الذي كشف عن تعرضها للإصابة، وذلك من أجل إثبات الاتهامات التي وجهتها إلى حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب.

وكشف التقرير عن إصابات في شيرين عبد الوهاب كان من بينها كدمة في العين، بالإضافة إلى جرحين في الأنف والرأس، وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، بالإضافة إلى الخدوش في الساعد الأيسر، وجروح سطحية وخدوش وكدمات متفرقة على الجانب الأيمن من جسمها. وكشف التقرير كذلك عن إصابات في قدمها اليسرى تمثلت في كدمات وخدوش متعددة، إضافة إلى كدمة على الساق اليمنى.

اتهامات شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

كانت شيرين عبد الوهاب قد قدمت بلاغًا إلى قسم الشرطة في بداية شهر يوليو الماضي، تتهم فيه طليقها حسام حبيب بالاعتداء عليها بالضرب داخل فيلتها الواقعة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وذكرت شيرين عبد الوهاب في البلاغ أن طليقها قام باحتجازها وتعذيبها، مما أدى إلى إصابات جسدية استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث تم إعداد تقرير طبي يوثق حالتها.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب قد أعلنت طلاقها من حسام حبيب في نهاية العام الماضي، وبعد فترة قصيرة من الطلاق، كشفت شيرين عن خطوبتها من رجل أعمال خارج الوسط الفني، مؤكدة اقتراب موعد زفافهما، دون الكشف عن هوية خطيبها.

في المقابل، كشف حسام حبيب عن بعض تفاصيل الشهادة التي أدلت بها هنا، ابنة شيرين عبد الوهاب، والتي كانت جزءًا من الأزمة الأخيرة بينه وبين شيرين.

وكشف حسام حبيب عن سبب تدخله في تلك الأزمة، موضحاً أنه كان يرغب في حماية ابنة شيرين من تصرفات والدتها تجاهها، مشيرًا إلى أنه لم يكن يرغب في الإفصاح عن تفاصيل الواقعة.

وفي تسجيل صوتي نشره موقع "القاهرة 24"، عبر حسام حبيب عن صدمته من تصرفات شيرين، مؤكدًا أن الأمر تطور إلى درجة الإيذاء الجسدي، ما دفعه للتدخل والاتصال بوالد هنا، موضحاً أنه لم يتوقع أن تتحول الأزمة، التي لم يكن طرفًا فيها، إلى اتهامات بالاعتداء عليه.

وأشار حبيب إلى أنه طلب من هنا أن تتحدث مع والدتها احترامًا لها، وأنه نصح شيرين بضرورة احتواء ابنتها. وروى أنه بعد مغادرته غرفة الاستوديو فوجئ بأن شيرين أغلقت الباب بالمفتاح، ما اضطره لكسر الباب بعد أن رأى "منظرًا لا يستطيع نسيانه"، ليأخذ هنا من المكان، مضيفاً أنه اتصل بوالدها، وطلب منه التدخل.

وأكد حبيب أن ما حدث كان صادمًا بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه لم يكن يرغب في مشاركة هذه التفاصيل؛ بسبب حبه الكبير لشيرين، لكنه شعر بضرورة توضيح بعض الأمور. وتابع قائلاً: "ما رأيته اليوم كان مرعبًا، ولا أستطيع تصديقه."

وأضاف حبيب أن شيرين أخبرته سابقًا أن والدها كان يقوم بتصرفات مشابهة عندما يفقد أعصابه، وأنها تتصرف بالطريقة نفسها عندما تشعر بالضيق، أو تواجه مشكلة.

وذكر أن شيرين كانت تعترف بأنها تلجأ إلى إيذاء نفسها لتجبر الطرف الآخر على التوقف عن الحديث أو مغادرة المكان.

وتسببت تلك الواقعة في أزمة جديدة بين الطرفين إلى أن تم الصلح بينهما، لتعود بعد شهر تطالب بحمايتها منه، واتهمته بتهديدها من أجل العودة له، وهو ما نفاه الفنان المصري.