جمال طبيعي وتألق فني: إليك أجمل نجمات تركيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
تركيا .. جمال الشواطئ الساحرة والطبيعة المبهرة
إليك 6 أسرار للحصول على جمال طبيعي بدون مكياج
وصفات طبيعية للجمال تستخدمها النجمات

تتميز النجمات التركيات بأنهن من أجمل الفنانات عالمياً، حيث يتميز جمالهن بالطابع الشرقي الممزوج بالغربي، نستعرض فيما يلي أبرز الفنانات التركيات الأجمل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

هاندا أرتشيل 

تتميز الفنانة التركية هاندا أرتشيل المولودة في عام 1993، بتألقها الدائم في أعمالها الدرامية خاصة خلال الفترة الأخيرة، ومن الناحية الجمالية، فقد تظهر ملامحها أقرب إلى الملامح الشرقية، والذي يظهر أكثر من خلال شعرها الأملس الطويل وعيونها ذات اللون البني الساحر، حيث تعتبر الأجمل من نجمات جيلها. 

ومن المنتظر أن تحدد موعد زفافها هي وحبيبها رجل الأعمال التركي هاكان سابانجي في فصل الصيف الحالي، ولكنهما لم يكشفا عن التفاصيل بعد، ولكن تتحمس عائلة سابانجي بإتمام الزيجة خاصة مع وجود توافق كبير بينهما.

بورجو بيرجيك

تعتبر الفنانة التركية بورجو بيرجيك من أجمل الفنانات التركيات حيث تحمل ملامح طبيعية ساحرة بالإضافة إلى شعرها الأشقر وعيونها التي تحمل لون البحر يجعلان من جمالها جمالاً استثنائياً.
وُلدت النجمة التركية بورجو بيريجيك في عام 1989 في مدينة أنطاليا، ووضعت مولودتها الأولى منذ فترة زمنية قصيرة، كما أنها استطاعت أن تحصل على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان مانهايم السينمائي التركي، وفي عام 2006، اشتهرت بورجو بشخصيتها في مسلسل الغراب الذي شاركها في بطولته الفنان باريش أردوتش.

توبا بويوكوستون

تتميز ملامح توبا بويوكوستون بالبراءة والهدوء، وتصنف توبا كمتخصصة في تصميم الملابس والمسرح في إسطنبول، كما أنها بدأت العمل في مجال الإعلانات خلال دراستها الجامعية لتدخل بعدها مجال التمثيل، ولدت عام 1982 بإسطنبول، واشتهرت بدورها في مسلسل سنوات الضياع الذي قامت فيه بشخصية لميس.

سيريناي ساريكايا 

صُنفت سيريناي ساريكايا بأنها الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال تركيا لعام 2010، حيث ولدت في عام 1992، وتتميز بأنها ممثلة وعارضة أزياء، وملامحها أقرب إلى نجمات السينما العالمية، بالإضافة إلى قوامها الممشوق وطولها الأخاذ الذي جعلها من أجمل عارضات الأزياء التركيات على الإطلاق.

اشتهرت سيريناي ساريكايا مؤخراً بمشاركتها في مسلسل العائلة مع الفنان كيفانش تاتليتوغ، كما شاركت في مسلسل مع منصة نتفليكس بعنوان "شكراً من التالي؟" ومن المقرر أن يتم الإعلان عن بدء تصوير جزء جديد خلال الفترة المقبلة.

لمشاهدة أبرز صور فنانات تركيا، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..