جمال النجادة تصدم متابعة طلبت منها الحديث عن تجربة السجن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
مقالات ذات صلة
مي العيدان تستفز متابعيها برسالة شماتة في جمال النجادة
جمال النجادة تخضع لعملية تجميل جديدة وتصدم الجمهور بملامحها
جمال النجادة تثير ضجة بالحديث عن قيمة عطورها: تشتري بيت

ردت الفاشنيستا الكويتية جمال النجادة بطريقة صادمة عتلى متابعة طلبت منها الحديث عن تجربتها خلال فترة السجن الذي تعرضت له على خلفية تهمة إهانة النيابة بسبب تسريب تسجيل صوتي لها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جمال النجادة تهين متابعة بسبب الحديث عن السجن

رد جمال النجادة جاء بعد تعليق من متابعة قالت لها :"جمال سولفي عن تجربتك وانتي بالسجن"، لكنها فاجأت المتابعين بالرد عليها بطريقة عنيفة وصادمة قائلة لها اذا تبين ممكن اسولف عن تجربة امج بالحياة.. اعرفها عدل شنو كانت وشنو تاريخها"

ولم تكتف جمال النجادة بردها لكنها عادت لإكمال الرد في تعليق أخر على نفس المتابعة قائلة :"ترا السجن أشرف من تاريخ أمك".

تسبب رد جمال النجادة في صدمة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذي اعتبروا أنها تجاوزت الخطوط الحمراء في ردها وأنه كان من الأفضل لو التزمت الصمت وجاء في التعليقات: "امها شكو بالموضوع اهي قالت الصج كنتي بالسجن ليش تحسستي عادي سولفي"، وعلقت آخرى: " البنت يمكن تقصد مجرد سؤال ، ليش هالاجوبه اللي تمس شرف الام"

التسجيل الصوتي لجمال النجادة

سجن جمال النجادة جاء بعد التسجيل الصوتي الذي اتهمت فيه الفاشنيستا الكويتية بالإساءة لرجال القضاء الكويتي في أثناء التحقيقات معها على خلفية القضية الشهيرة والمعرفة باسم قضية غسيل أموال المشاهير، حيث قالت النجادة في الفيديو الذي وضعها في أزمة جديدة: "انتوا الحين بالمنطق تهاجمون مشاهير بالسوشيال ميديا متهمين بالتضخم المالي.. والله لو تشوفون حساباتنا تضحكون. ترا احنا اللي نستلمه نصرفه.. مو مستلمون ملايين لدرجة نسويلهم شوشرة بالبنوك.. ترا عندنا فتافيت.. ما عندنا ذاك التضخم المالي".

ووصفت جمال النجادة نفسها بـ"صريفة" كلما تقبض مبلغاً تقوم بإنفاقه لدرجة أن محاميها لم يصدق أبداً رصيدها البنكي، ثم هاجمت من ينتقدونها بدعوى أنهم يتركون أصحاب المليارات ويهاجمون مشاهير السوشيال ميديا بشكل خاص. معبرة عن غضبها بشكل ساخر.

جمال النجادة تسب النيابة

تصريحات جمال النجادة جاءت على خلفية التحقيق معها في القضية الشهيرة المعروفة إعلامياً باسم قضية غسيل أموال مشاهير الكويت، فبعد انتهاء أحد التحقيقات معها، تم تداول مقطع صوتي للنجادة وهي تتحدث فيه عن الاتهامات الموجهة إليها لتورط نفسها في قضية جديدة مع رجال القضاء.

وتورط في القضية الشهيرة إلى جانب جمال النجادة، ما يقرب من 27 من مشاهير السوشيال ميديا، بينهم يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، شفاء الخراز، مريم رضا.

قضية غسيل أموال المشاهير

وتورطت جمال النجادة في واحدة من أكبر القضايا التي أحدثت ضجة في عام 2020 وهي قضية غسيل أموال مشاهير السوشيال ميديا في الكويت والتي تورطت فيها الفاشنيستا الكويتية إلى جانب عدد كبير من المشاهير

 وكانت النيابة العامة، أخلت سبيل 7 من مشاهير السوشيال ميديا المتورطين في القضية، ومن بين المشاهير اللذيين تم إخلاء سبيلهم كان يعقوب بوشهري بكفالة 20 ألف دينار، مريم رضا مرمر 20 ألف دينار، دانة الطويرش 10 آلاف دينار كفالة، حليمة بولند بكفالة 3000 دينار، فرح الهادي مقابل 2000 دينار،  جمال النجادة 20 ألف دينار كفالة، نهى نبيل 10 آلاف دينار، وإبراهيم خليل زوج نهي نبيل 20 ألف دينار.