جلسة تصوير مميزة تجمع عبير سندر وطفلها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
أول جلسة تصوير تجمع السعودية عبير سندر بخطيبها الأبيض
شاهدوا كيف بدت الموديل السعودية عبير سندر في أحدث جلسة تصوير لها
من هو زوج عبير سندر

خطفت الفاشنيستا وعارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، الأنظار وإعجاب متابعيها بجلسة تصوير جديدة لها جمعتها بطفلها  "آيدن إلياس".

عبير سندر وطفلها يتألقان بالأصفر

ونشرت عبير سندر عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" صور جمعتها بطفلها في احدث جلسة تصوير، وظهر كل منهما بتألق إذ حرصت عبير سندر على تناسق وتطابق الألوان بينها وبين صغيرها وظهرا سوياً بملابس من اللون الأصفر.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كما ظهرت عبير سندر خلال الصور وهي تحمل طفلها بين يديها وعلى قدميها.

عبير سندر تنشئ حساب لصغيرها

من ناحية آخرى دشنت عبير سندر حساباً لابنها آيدن إلياس عبر تطبيق إنستغرام وبدأت في مشاركة صوره بشكل أكبر وحرصت على توثيق الحساب ونشر صوراً توثق مراحل طفلها العمرية بداية من الولادة وصولاً لملامحخ الآن

ونشرت عبير سندر، في تلك الفترة، 29 صورة بينها اثنتان للطفل مع والده، واثنتان جمعتا الطفل مع والده ووالدته من جلسة تصوير بعد الولادة، بيننا بقية الصور للطفل فقط.

عبير سندر تكشف معاناتها بعد الولادة

وقالت عبير سندر إن الرضاعة الطبيعية لمولودها كانت معاناة لم يخبرها أحد بصعوبة هذا الأمر من قبل مشيرة إلى أنها تعرضت للانهيار بسبب عدم قدرتها على تجمل هذه التجربة.

وعلقت عبير سندر عبر فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات :"الرضاعة من أصعب التجارب، وأكثرها ألماً جسدياً ونفسياً للمرأة بعد الولادة".

ووجهت رسالة إلى الأمهات قائلة :"إذا كنت تمرين بهذه التجربة الآن فأنت لست وحدك.. أنا أيضاً بكيت ووصلت للانهيار بسبب هذه التجربة من أجل أن يكون طفلي في صحة أفضل".

وقالت عبير سندر أن طلفها أيدن يحمل الجنسية البريطانية من والده المصارع ويليام إلياس مشيرة إلى أن تجربة الأمومة سببت لها حالة من السعادة وهو ما دفعها للتفكير في تكرارها مرة أخرى.

وكانت صرحت عبير سندر من قبل إنها اختارت اسم أيدن إلياس لطفلها الصغير، مشيرة إلى أنها كانت حريصة على منح ابنها اسمين، أحدهما أيرلندياً والآخر عربياً.

أضافت عبير سندر أن الأحاديث عن لون بشرة ابنها غير دقيقة، فقد ولد ببشرة فاتحة، ثم بدأت في التبدل والميل للسمرة وهي تتبدل باستمرار ولم يتحدد لونه الأصلي بعد.

وأوضحت أنها تسعي في المرة القادمة من حملها أن تكون الولادة طبيعية وليست قيصرية كما حدث في ولادة أيدن بسبب تعرضها للألم بشدة فيها.​​​​​​