جان يامان يكشف عن مهاراته القتالية في مسلسل El Turco

  • تاريخ النشر: منذ 7 ساعات
مقالات ذات صلة
تفاصيل العرض الأول لمسلسل El Turco لـ جان يامان
جان يامان يعرض الزواج على حبيبته الإيطالية بطريقة المسلسلات التركية
صور: هل يحاول جان يامان تقليد بطل مسلسل Game of Thrones؟

طرحت شركة القمر "Ay Yapım" الإعلان الترويجي الأول الخاص بمسلسل El Turco للفنان التركي جان يامان، واستعرض الفنان التركي خلال مشاهد الإعلان مهاراته القتالية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جان يامان من مسلسل  El Turco

ظهر خلال الإعلان رشاقة جان يامان وقدرته في ركوب الخيل، مما أشعل حماسة الجمهور في انتظار عرضه، جاء الإعلان بعد ساعات قليلة من ترويج بطل العمل له خلال معرض ميبكوم، المخصص للدراما والذي أقيم في مدينة كان الفرنسية، مساء أمس.

الإعلان الترويجي الأول لمسلسل جان يامان:

This browser does not support the video element.

ينتمي المسلسل إلى الدراما التاريخية، وتم تصوير المسلسل في المجر، ويروي العمل المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم قصة الجندي حسن بلابان، بعدما أصبح بطلاً قومياً في مدينة مودينا الإيطالية خلال القرن السابع عشر، والمسلسل من تأليف كرم ديرين وتشيسيل هازال، ويشارك في بطولة المسلسل جان يامان نجوم من 9 دول أخرى مختلفة حول العالم.

ويشهد الفنان التركي جان يامان نشاطاً فنياً كبيراً خلال الفترة الأخيرة حيث ظهر في إسبانيا، وتحدث مع الجمهور خلال مؤتمر صحفي عن استعداده للمشاركة في عمل فني إسباني جديد، وخلال المؤتمر، أعلن الفنان جان يامان عن تعلمه للغة الإسبانية خلال الفترة الحالية، إلى جانب إتقانه اللغة الإنجليزية والإيطالية، موضحاً يامان أن هدفه في تعلم اللغة الإسبانية هو دخول الدراما الإسبانية.

يأتي ذلك بعد الشهرة الكبيرة التي حققها جان يامان في إيطاليا بعد انتقاله للإقامة بها وتركه لتركيا، ومشاركته في عدد من الأعمال الإيطالية، قرر أن يتجه للدراما الإسبانية، مؤكداً على أنه يخضع لدورات تدريبية مكثفة استعداداً لذلك.