جان يامان يفجر مفاجأة لجمهوره الإسباني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يفجر مفاجأة لجمهور بدبي !
هل ينتقل جان يامان إلى إيطاليا من أجل حبيبته الإعلامية الجميلة؟
جان يامان في مرمى الانتقاد والسبب التوقيع على أجساد المعجبات

كشف الفنان التركي جان يامان، عن استعداده للمشاركة في عمل فني إسباني جديد، مشيراً إلى أنه يخضع لدورات تدريبية مكثفة لذلك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جان يامان في إسبانيا.

أعلن الفنان جان يامان عن تعلمه للغة الإسبانية خلال الفترة الحالية، إلى جانب إتقانه اللغة الإنجليزية والإيطالية بطلاقة، موضحاً هدفه في خوض غمار الدراما الإسبانية، فبعد الشهرة الكبيرة التي حققها في إيطاليا بعد انتقاله للإقامة بها، ومشاركته في عدد من الأعمال الإيطالية، قرر أن يتجه للدراما الإسبانية.


وتواجد الفنان جان يامان الذي اشتهر في دوره كنجم المسلسل التركي "الطائر المبكر" في إسبانيا، وذلك من أجل لقاء جمهوره الواسع هناك، والإجابة عن كافة أسئلتهم على هامش مؤتمر صحفي عقد في فندق نوفوتيل مدريد سنتر.

وخلال المؤتمر، فقد ظهر جان يامان مرتدياً بنطالاً نسقه مع تيشيرت باللون الرمادي، وأكمل إطلالته بتسريحة شعر نصف مرفوعة، فيما نسق معها مجوهرات عبارة عن قلادة وخاتم.

في سياق متصل فاجأ الفنان التركي جان يامان جمهوره ومتابعيه عندما قام بحذف حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستغرام، أوضح النجم البالغ من العمر 35 عاماً، لبعض وسائل الإعلام التركية أن خطوة حذف حسابه عبر إنستغرام قد جاءت بسبب شعوره أن مواقع التواصل الاجتماعي تضره أكثر مما تنفعه.
وهو الأمر الذي أثار دهشة المتابعين، وأثار العديد من التساؤلات حول سبب قيام جان يامان بحذف حسابه الرسمي، خاصة أن هناك ملايين المتابعين له عبر إنستغرام، كما أنه يرى أنها تؤثر كثيراً بشكل سلبي على تركيزه على العمل.