جاستن بيبر وهايلي يستقبلان مولودهما الأول

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أغسطس 2024
مقالات ذات صلة
هايلي وجاستن بيبر يعلنان انتظار طفلهما الأول بهذه الطريقة
زواج جاستن بيبر وهايلي على وشك الانهيار: إليكِ التفاصيل
جاستن بيبر

استقبل الفنان العالمي جاستن بيبر البالغ من العمر 30 عاماً وزوجته عارضة الأزياء ورائدة الأعمال هايلي بيبر البالغة من العمر 27 عاماً طفلهما الأول صباح اليوم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

جاستن بيبر وهايلي بيبر

نشر جاستن بيبر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام صورة لقدم طفله الصغير، معلقاً عليها: "مرحباً بك في المنزل جاك بلوز بيبر"، فيما نشرت هايلي نفس الصورة عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي على موقع إنستغرام بعد ذلك بوقت قصير مع اسم الطفل "جاك بلوز بيبر" ورمز قلب أزرق.

قوبل الخبر بفرحة عارمة، حيث كتبت باتي ماليت والدة جاستن: "تهانينا، أحبك إلى الأبد يا صغيري جاك!!"، كما كتب ستيفن بالدوين، والد هايلي، تعليقاً على ما قالت ماليت، مضيفاً: "آمين، مبروك لك وليباركك الله في عائلتنا".

في نفس السياق كان الزوجان قد أعلنا لأول مرة أنهما ينتظران طفلاً في مايو 2024، وشاركا الأخبار على إنستغرام، حيث كانت هايلي حاملاً في شهرها السادس في ذلك الوقت، كما عقد الزوجان قرانهما في سبتمبر 2018 في محكمة مدينة نيويورك بعد شهرين فقط من خطوبتهما، واحتفلا لاحقاً بحفل أكبر أمام العائلة والأصدقاء، وتبادلا الوعود وخواتم الزفاف مع غروب الشمس في بلافون، ساوث كارولينا.

في أكتوبر، ظهرت هايلي على غلاف مجلة GQ Hype، وتحدثت عن الشائعات حول حملها، وعلقت على ما إذا كانت تؤثر عليها، وقالت للمجلة: "مؤخراً، كان الجميع يقولون يا إلهي، إنها حامل وحدث لي ذلك عدة مرات من قبل، هناك شيء محبط بشأن اللعنة، لا يمكنني أن أكون منتفخة مرة واحدة، ولا أكون حاملاً، سيكون من الكذب أن أقول أوه نعم، لا أهتم بأي شيء "، وعلى الرغم من مخاوفها، قالت العارضة إن الأمومة شيء تتطلع إليه.

من جانبه قال جاستن إنه يريد تكوين أسرة مع هايلي، لكنه أشار في ظهوره في ديسمبر 2020 في برنامج إلين دي جينيريس إلى أنه يحترم الجدول الزمني لزوجته، وأكمل: "سأنجب عدداً من الأطفال بقدر ما ترغب هايلي في إنجابهl، أود أن يكون لدي قبيلة صغيرة، لكن الأمر يتعلق بجسدها، وكل ما تريد أن تفعله أعتقد أنها تريد إنجاب عدد قليل".