ثنائية مي عز الدين ومحمد إمام في مسلسل الكينج: رمضان 2025

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
الحب يجمع بين مي عز الدين ومحمد عادل إمام
صور كيف تغير شكل مي عز الدين بين مسلسلات رمضان زمان ورمضان 2015
مكياج قوي للمحجبات على طريقة مي عز الدين في مسلسل رسايل

يواصل الفنان محمد إمام استعداداته لمسلسله الجديد بعنوان "الكينج"، والذي يُنتظر عرضه في موسم رمضان 2025. وقد اختار إمام النجمة مي عز الدين لتكون بطلة العمل النسائية، بعد أن قدمت ظهوراً مميزاً كضيفة شرف في مسلسله الأخير "كوبرا". هذا التعاون الجديد يعيد الثنائي إلى الشاشة بعد نجاحهما المشترك في أعمال سابقة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

مي عز الدين في مسلسل الكينج

مسلسل "الكينج" يندرج تحت تصنيف الدراما الاجتماعية والتشويقية، ويستعرض قصة شاب مصري ينتمي إلى عصابات المافيا الدولية.

ومن المقرر أن تدور أحداث المسلسل في إطار مليء بالإثارة والتشويق، حيث يعرض التحديات والأزمات التي يواجهها البطل في حياته، وكيف يحاول التغلب عليها مع مرور الأحداث. يجمع المسلسل بين عناصر الدراما الاجتماعية والعناصر التشويقية، مما يعد بجذب انتباه الجمهور وتقديم تجربة مشاهدة مثيرة.

ويتم التخطيط لتصوير المسلسل بين مصر وأوروبا، بالإضافة إلى عدد من الدول العربية، مع بدء التصوير في الأسابيع المقبلة. مما حمس الجمهور لمشاهدة مناظر من مختلف الدول.

ثنائية مي عز الدين ومحمد إمام

تعاون محمد إمام ومي عز الدين ليس بجديد، إذ يجمعهما تاريخ طويل من التعاون الفني الناجح. من أبرز أعمالهما السابقة هو مسلسل "دلع بنات" الذي عُرض لأول مرة في رمضان 2014.

قدمت مي عز الدين في هذا العمل أداءً مميزاً بجانب محمد إمام، حيث تناول المسلسل مواضيع اجتماعية في إطار كوميدي، مع التركيز على الفوارق الطبقية بين صديقتين من خلفيات اجتماعية مختلفة. كانت هذه التجربة محط إعجاب واسع من الجمهور، مما يضع آمالاً كبيرة على التعاون الجديد بينهما في "الكينج".

نجاحات محمد إمام الأخيرة وأعماله المقبلة

محمد إمام قد حقق نجاحات ملحوظة في السنوات الأخيرة، خصوصاً من خلال تعاونه مع المؤلف محمد صلاح العزب. من أبرز أعمالهما المشتركة مسلسلا "النمر" الذي عُرض في رمضان 2021 و"هوجان" الذي عُرض في رمضان 2019. وقد لاقت هذه الأعمال استحساناً كبيراً من النقاد والجمهور على حد سواء.

في مجال السينما، عُرض لمحمد إمام مؤخراً فيلم "اللعب مع العيال"، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة. الفيلم شهد مشاركة مجموعة من النجوم مثل أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، وغيرهم. كما يواصل إمام حالياً تصوير فيلمه الجديد "شمس الزناتي"، وهو من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين مثل عمرو عبدالجليل وأسماء جلال.

أعمال مي عز الدين الأخيرة وأثرها

على الجانب الآخر، كانت آخر أعمال مي عز الدين الفنية مسلسل "سوق الكانتو"، الذي عُرض في رمضان قبل الماضي. تناول المسلسل الحياة الاجتماعية في سوق البالة بالقاهرة عام 1920، حيث قدمت مي عز الدين دوراً مؤثراً في إطار درامي مليء بالمشاعر والتحديات. العمل شهد مشاركة العديد من النجوم مثل أمير كرارة وفتحي عبدالوهاب، وحقق نجاحاً كبيراً بفضل أدائه الممتاز.

تأجيل عرض مسلسل الصعيدي لمحمد إمام

أعلن مؤخراً المؤلف محمد صلاح العزب عن تأجيل عرض المسلسل الصعيدي لمحمد إمام، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان المقبل، إلى رمضان 2026.

وقد أوضح المخرج المصري في تصريحات لأخبار اليوم، أن سبب التأجيل يعود إلى تعقيد الموضوع الملحمي الذي يتطلب تحضيرات مكثفة ووقتاً طويلاً لضمان تقديم عمل يليق بجمهور المشاهدين. بالإضافة إلى ذلك، تزامن عرض المسلسل مع أعمال أخرى في نفس الفترة، مما أثر على قدرة القائمين على العمل في التركيز وتقديمه بالشكل الأمثل.