ثامر الشعيبي يكشف مكان حفل صلح إلهام الفضالة وهيا الشعيبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
إلهام الفضالة وهيا الشعيبي في عمل مشترك
خلافات إلهام الفضالة وثامر الشعيبي من الصداقة إلى القضاء
ثامر الشعيبي يوجه رسالة إلى إلهام الفضالة وابنتها فجر

أثار الفنان ثامر الشعيبي الاهتمام خلال الساعات الأخيرة، بسبب دوره الفعال في أزمة النجمتين إلهام الفضالة وهيا الشعيبي، إذ تواصل مع الطرفين لحل هذه الأزمة الممتدة لأربع سنوات متواصلة، كما بشّر محبيهما بحفل كبير في السعودية احتفالاً بانتهائها تماماً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حفل كبير بالسعودية

طالب ثامر الشعيبي الطرفين، إلهام الفضالة وهيا الشعيبي بتهدئة الأوضاع وتذكر الأيام الخوالي التي جمعت بينهما، كما طالبهما بتذكر المشاعر الطيبة التي يكنها كل طرف للآخر، وقال: "هيونة انقطع رزقها وقعدت 4 سنوات خلونا نعوضها، هيونة حبيبة وتحب إلهام وأنا أدري ومؤمن من الداخل إن إلهام الفضالة تحب هيا، خلونا نصلح بينهم سلامتكم".

أضاف ثامر الشعيبي عن حفل صلح كبير قرر تدشينه لإنهاء الخلاف بينه شقيقته وإلهام الفضالة وقال: "لأسوي حفل كبير للصلح بينهما، والدعوة عامة وتكون الحفل وين؟ بالمملكة العربية السعودية والدعوة عامة للكل".

شاهدوا الفيديو:

This browser does not support the video element.

وتفاعل عدد كبير من النشطاء مع تصريحات ثامر الشعيبي وقال البعض: "الصلح مو من مصلحتهم فالأفضل كل واحد يبعد عن الثاني، ويكفي خيره وشره ولو هيا تنسى موضوع نجاحات الهام وأعمال الهام ورجل الهام، وتفكر بس بشغلها أفضل لها والهام توقف نشر غسيل هيا، وتفضح بها قدام الناس، وتقطع رزقها"، "تعوضها إيش هي سبب المشاكل، وأنت تدور تريندات قال نعوضها روح عوضها أنت أخوها احنا شكو"؟ "إلهام ما عاد تبي هيا ولاتبي صداقتها بس هيا أخذت العلاقة ع محمل الجد والهام شخصيتها من النوع اللي إذا طفش من شخص استغني بس عاد خذ أختك ع جنب وقول لها تترك الآدمية في حالها"، "إن شاء الله تنتهي الأزمة على خير ويتصالحوا".

دور ثامر الشعيبي في الأزمة

مؤخراً كان ثامر الشعيبي قد دخل على خط أزمة إلهام الفضالة مع شقيقته هيا الشعيبي، موضحاً أنه يفضل الابتعاد عن تفاصيل هذه الأزمة التي أثرت على العلاقات الشخصية بين الأطراف المعنية. وقد ظهرت هذه الرسالة في فيديو نشره ثامر عبر حسابه الرسمي على سناب شات.

رسالة ثامر الشعيبي

في الفيديو، وجه ثامر الشعيبي رسالة إلى فجر التميمي، ابنة إلهام الفضالة، مؤكداً أنه لم ير منها، أو من والدتها سوى الخير والتهذيب طوال فترة التقارب بينهما. وشدد على أن علاقته بفجر وإلهام كانت قائمة على الاحترام المتبادل والأدب، رغم تفكك العلاقة بينه وبين إلهام بسبب الخلافات بين شقيقته هيا وبين إلهام الفضالة.

قال ثامر الشعيبي في الفيديو: "أود أن أوضح أنني لا أرغب في التدخل بين أستاذة إلهام وأستاذة هيا، وأترك الأمر إلى الله ليظهر الحق. حديثي موجه إلى فجر التميمي، وأريد التأكيد على أنني لا علاقة لي بالأمر ولا أريد التورط فيه. نواياي صافية تجاهك وتجاه أختي. أرجو أن تفهمي أنني أكن لك كل الاحترام والتهذيب، ولم ألاحظ منك سوى الأدب والذوق الرفيع. كنتِ دائماً مثقفة ومحترمة، وفي الحقيقة، هيا شقيقتي تتصرف بطريقة أكثر شعبية، لكن ذلك لا يعني وجود فرق بينكما من حيث الاحترام والذوق".

وعن النزاع القائم، قال ثامر: "كل ما أود قوله هو أنني أحرص على صفاء النية، ولا أسعى لافتعال المشاكل. بعد 18 سنة من التواجد المشترك في بيوت بعضنا البعض، من المؤلم أن نصل إلى هذه النقطة. لا أفهم تماماً ما الذي حدث، لكن إلهام، أرجو أن تدركي أنني لست عدواً لك، وهيا كذلك ليست عدواً لك. نحن عائلة، ولا يزال هناك مكان للسلام والمحبة بيننا".

ردود الفعل

لاقى تعليق ثامر الشعيبي تفاعلاً واسعاً من النشطاء، الذين أعربوا عن تعاطفهم مع موقفه. العديد منهم أكدوا أن ثامر الشعيبي كان في موقف حساس للغاية، خاصةً لأنه لا يحب المشاكل والتدخل في الأزمات الشخصية، وهو ما يعكس اهتمامه بنبذ الفتن والحفاظ على العلاقات الطيبة.

في نهاية المطاف، يظل موقف ثامر الشعيبي مثار اهتمام من المتابعين، حيث يظهر حرصه على تسوية الأمور بشكل يراعي الاحترام والنية الطيبة بين الأطراف المعنية، بعيداً عن التعقيدات التي قد تطرأ من النزاعات الشخصية.