توبا بويوكستون توضح حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل "ذات أخرى"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
توبا بويوكستون
منتج مسلسل كامل العدد يوضح حقيقة وجود جزء ثالث
توبا بويوكستون تكشف عن موعد مسلسل ذات أخرى 2

تحدثت الفنانة التركية توبا بويوكستون، عن مسلسلها الجديد "ذات أخرى" في موسمه الثاني، معبرة عن حماسها الكبير تجاه رد فعل المشاهدين وارتفاع نسب المشاهدة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

توبا بويوكستون تتحدث عن "ذات أخرى"

أوضحت توبا بيوكستون خلال تصريحات صحفية لها، أن الشركة المنتجة للعمل حذرت جميع طاقم العمل من الحديث عنه مع الصحافة، لذلك لن تتمكن من الحديث عن تفاصيل الموسم الثاني حتى يتم عرضه.

وعن حقيقة وجود موسم ثالث من العمل، فقالت إنه غير واضح هل من الممكن أن يكون هناك موسم ثالث أم لا، وعن تفكيرها للعودة للتلفزيون مرة أخرى، فأوضحت أنها لا تفكر خلال الفترة الحالية خاصة وأن العام المقبل ستقضيه في باريس مع بناتها، فمن الصعب تركهن، ولكن ربما تعود في يوم ما.

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

وعن عطلتها الصيفية، فقالت إنها لم تذهب لعطلة، وقررت أن تقضيها بشكل طبيعي في المنزل، مشيرة إلى أنها تفضل العمل في فصل الصيف حتى لا تترك بناتها بمفردهن.

تفاصيل مسلسل "ذات أخرى"

من المقرر بدء عرض مسلسل "ذات أخرى" يوم 11 يوليو /تمّوز المقبل عبر منصة نتفليكس، حيث بدأ عرض الموسم الأول من المسلسل في منتصف عام 2022، كما يشارك في العمل فرات تانش، والمغني التركي الشهير مراد بوز، ورضا كوجا أوغلو، وغيرهم، وهذا الموسم، تنضم آيتاج شاشماز أيضاً إلى فريق عمل المسلسل، والمسلسل من تأليف نوران إيفرين شيت.

تدور أحداث مسلسل "ذات أخرى" حول 3 فتيات تربطهن علاقة قوية منذ سنوات، لكل من الصديقات حكاية مختلفة عن الأخرى، وتتصاعد الأحداث طوال الحلقات، حيث تظهر العديد من الأزمات والعقبات للفتيات الثلاثة، إذ تكتشف إحداهن أنها مصابة بمرض السرطان، بينما تكتشف فتاة أخرى أنها في علاقة متوترة مع زوجها، وهذه المرة سيفجي لديها سر تخفيه حتى عن أقاربها، وذلك بعد قرارهن ببدء حياة جديدة، حيث تقرر الفتيات الثلاثة فجأة السفر إلى قرية في أيفاليك للتواصل روحياً مع أنفسهن ومحاولة البحث عن أنفسهن، فتحاول البطلة "آدا" التعامل مع ماضي عائلتها من جهة وعالم العلوم من جهة أخرى، لكن فجأة تكتشف الصديقات صدمات لا تزال عالقة في ذاكرتهن منذ أيام الطفولة والعلاقات العاطفية الفاشلة، بينما تحاول ليلى بدء عمل تجاري جديد، فتبحث حول كيفية الاهتمام بشكلها الخارجي لتعوّض مشاكلها العائلية.