تصرف مفاجئ لناهد السباعي نحو زوجها يزيد التكهنات بطلاقهما!

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 سبتمبر 2018
مقالات ذات صلة
رد مفاجئ لناهد السباعي بعد الهجوم عليها بسبب رقصها الجريء مع خطيبها
أول تعليق لناهد السباعي بعد خطوبتها وهذا ما غيرته في شكلها بعد الحفل
صور غريبة لناهد السباعي مع محمد شاهين على البحر تثير الجدل

مازال الغموض يحيط بأزمة إلغاء زفاف الفنانة ناهد السباعي وزوجها محمد عبد ربه، وحتى الآن لم يتم الكشف بشكل رسمي واضح عما حدث وهل وقع الطلاق بينهما أم لا؟

شاهدي أيضاً: بعد خبر الطلاق..تسريب نص رسالة اعتذار ناهد السباعي للحضور كشف الحقيقة!

ورغم التزامها للصمت، إلا أن ناهد السباعي اتخذت خطوة مفاجئة نحو زوجها وهو إلغاء متابعتها له على انستقرام، ليقوم هو بدوره بنفس التصرف إلا أنهما مازالا يحتفظان بصورهما سوياً، مما دفع البعض للتخمين أن الانفصال ربما وقع بينهما أو أنهما في الطريق لذلك، بحسب اعلام أورج.

وتجاهلت ناهد السباعي الحديث عن أزمة زواجها، ونشرت صورة لها مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي ومعهما الفنانة يسرا اللوزي، على حسابها على انستقرام دون أن تكتب أي تعليق مرفق بالصورة.


وانهالت التساؤلات على أحدث صورة منشورة لناهد السباعي من متابعيها، الذين طلبوا منها توضيح هل وقع الانفصال أم أن حفل الزفاف تم تأجيله بالفعل؟ إلا أنها لم ترد على أي من هذه الأسئلة متجاهلة الأمر برمته.

وكان زفاف ناهد السباعي تم الإعلان عن إلغائه في يوم أقامته، حيث تردد أن خلافاً قوياً وقع بينها وبين عريسها قبل الحفل بيومين أسفر عن سفرها إلى القاهرة تاركة مكان الحفل في العين السخنة، مع رفضها كل المحاولات للصلح معه.