تكريم كيت وينسلت خلال الدورة الـ20 من مهرجان زيورخ

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
لهذا السبب اعتذرت كيت وينسلت عن مهرجان القاهرة
تكريم نادية الجندي: تفاصيل الدورة الخامسة من مهرجان العين السينمائي
تكريم صابرين ضمن فعاليات مهرجان الأفضل

انطلقت أمس الخميس، الموافق الثالث من شهر أكتوبر، فعاليات الدورة الـ20 لمهرجان زيورخ السينمائي، والذي من المقرر أن يشهد حضور عدد كبير من النجوم العالميين وتكريمهم أبرزهم كيت وينسلت.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تكريم كيت وينسلت خلال الدورة الـ20 من مهرجان زيورخ

تسلط الدورة الـ20 من مهرجان زيورخ الضوء على أكثر القضايا التي تواجه صناعة السينما، ومن المقرر أن يعرض خلال المهرجان مجموعة متنوعة من أحدث وأبرز الأفلام السينمائية العالمية.

تشهد هذه الدورة من المهرجان حضور عدد من أبرز النجوم العالميين وتكريمهم، ومنهم: كيت وينسلت، رالف فينيس، جود لو، ريتشارد جير، باميلا أندرسون. وستكرم كيت وينسلت، والتي كان من أشهر أدوارها بطولتها لفيلم فيلم "التايتنك"، بجائزة "الأيقونة الذهبية"، أيضًا سيعرض فيلم كيت وينسلت الجديد "Lee" في المهرجان، والذي تلعب خلاله، وينسلت، دور المصورة "لي" التي كانت مكلفة بتغطية الحرب العالمية الثانية.

يُعتبر فيلم تيتانيك، والذي يُعدّ من أبرز أعمال كيت وينسلت، واحدًا من أكثر الأفلام شعبية، وهو فيلم درامي رومانسي يتناول قصة غرق السفينة العملاقة "تيتانيك" خلال رحلتها الأولى والأخيرة في المحيط الأطلنطي. تم عرض الفيلم عام 1997، واستطاع أن يُحقق رقمًا قياسيًا باعتباره ثاني أكبر فيلم حقق أرباح على الإطلاق بلغت 1.8 مليار دولار أمريكي.