تقرير الطب الشرعي عن شيرين عبدالوهاب بعد ضرب حسام حبيب لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
شيرين عبدالوهاب تروي تفاصيل ضربها وسجنها من حسام حبيب
أنباء عن تعرض شيرين عبدالوهاب للضرب على يد شقيقها بسبب حسام حبيب
شيرين عبدالوهاب تستغيث: انقذوني من حسام حبيب

تداولت بعض التقارير الإعلامية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من تقرير الطب الشرعي حول واقعة تعدي الفنان حسام حبيب على زوجته السابقة الفنانة شيرين عبد الوهاب.

تقرير الطب الشرعي عن حالة شيرين عبدالوهاب بعد تعدي حسام حبيب عليها

جاء في تقرير الطب الشرعي حول حالة شيرين عبد الوهاب إصابتها بكدمة على العين اليمنى وجرع سطحي على الأنف وجرح قطعي على الرأس بطول ٣ سم تقريباً.

أضاف التقرير أن شيرين عبد الوهاب كانت مصابة أيضًا بخدوش على الساعد الأيسر وجروح سطحية على اليد اليسرى وخدوش وجروح سطحية وكدمات على الجانب الأيمن من جسدها. وكشف التقرير أيضًا عن وجود كدمات وخدوش متعددة على القدم اليسرى، وكدمة على الساق اليمنى.

كانت شيرين عبدالوهاب قد حررت فجر أمس محضراً بقسم الشرطة ضد زوجها السابق، حسام حبيب، تتهمه خلاله بالتعدي عليها بالضرب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية، القاهرة. خلال المحضر، أوضحت شيرين أن طليقها قد قام باحتجازها وتعذيبها، الأمر الذي تسبب في إصابتها. ثم نُقلت شيرين للمستشفى لتلقي العلاج وعمل تقرير طبي لها.

يُذكر أنه كان قد تم الإعلان عن طلاق شيرين عبدالوهاب من زوجها حسام حبيب نهاية العام الماضي. بعدها بأشهر قليلة، أعلنت شيرين عن نبأ خطبتها من رجل أعمال من خارج الوسط الفني، دون ذكر أي تفاصيل عن شخصيته، وأكدت شيرين على اقتراب موعد زواجهما.