تفاصيل مسلسل "غرفة الاستجواب" لهازال كايا وتشاغلار أرطغرل

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
تشاغلار أرطغرل يهدم مدرسته الابتدائية إليكم التفاصيل
الصور الأولى من مسلسل المزور لـ دينيز بايسال وتشاغلار أرطغرل
للمرة الثالثة: تشاغلار أرطغرل ودينيز بايسال في عمل جديد

نشرت الصحافة التركية الصور الأولى من مسلسل "غرفة الاستجواب" والذي يشارك في بطولته الفنانة التركية هازال كايا، والفنان التركي تشاغلار أرطغرل، حيث بدأ تصوير العمل بعد انتهاء عيد الفطر الماضي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مسلسل "غرفة الاستجواب" 

من المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار بوليسي درامي، وسيتكون من 10 حلقات، وسيتم بثه عبر منصة TOD، وسيشارك في بطولة العمل أيضاً بونجوك يلماز، وميليسا دونجل، وزينب كيزيلتان، وشهسوفار أكتاش، ودنيز حمزا أوغلو، وأوكتاي جوبوك، وكوبيلاي تونجر، وإبرو أيكاش، ودنيز كاراوغلو، وآسو لال بورناك، وبوراك حقي، وإزجي تومبول، تدور أحداث العمل حول تأثر قصة الحب التي تدور بين البطلة جيهان والبطل متين؛ بسبب التحقيق في جريمة قتل، ولم يتم تحديد موعد عرض المسلسل بعد.

في نفس التوقيت تشارك الفنانة التركية هازال كايا مع زوجها الممثل والمخرج التركي علي أقطاي، في أول أعمالهما سوياً حيث يشاركان في بطولة فيلم سينمائي.

كما يستعد الفنان التركي تشاغلار أرطغرل في مشاركة الفنانة التركية دينيز بايسال من جديد في عمل فني، وسيتم عرضه خلال الفترة المقبلة، ويعتبر هو عملهما الثالث سوياً بعد نجاحهما في مسلسل "المنظمة" بجزئيه الأول والثاني، ومسلسل"فضيلة وبناتها".

يأتي المسلسل بعنوان "Kalpazan"، للمخرج محمد آدا أوزتكين والعمل من إنتاج شركة O3 Media، وشركة سانر أيار، وتدور أحداث المسلسل حول قصة آدم، وهو ضابط نقي يعمل في دار سك العملة، والذي يتحول إلى مزور يقوم بطباعة أموال مزورة بعد الأحداث التي يواجهها يوماً بعد يوم، ومن المقرر أن يذاع على قناة "شو تي في".

لمشاهدة الصور الأولى من مسلسل "غرفة الاستجواب"، استمتعوا بمشاهدة الألبوم أعلاه..