تفاصيل ظهور أصيل هميم وسلطان المرشد في نيويورك تايمز سكوير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مايو 2024
مقالات ذات صلة
نفرح بالحسين من الأردن إلى لوحات تايمز سكوير في نيويورك
ظهور أصيل هميم بدون فلتر والجمهور يشيد بجمالها الطبيعي
أول رد من أصيل هميم على السخرية من ملامحها

تم اختيار الفنانة العراقية أصيل هميم، والفنان السعودي سلطان المرشد كفناني RADAR Arabia وEQUAL Arabia من Spotify لشهر مايو الجاري، وظهر الاثنين على لوحة إعلانات Spotify في ساحة نيويورك تايمز سكوير.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أصيل هميم وسلطان المرشد

يسلط Spotify الضوء على الفنانة العراقية أصيل هميم، والفنان السعودي سلطان المرشد هذا الشهر عبر برامجه الموسيقية العالمية، RADAR Arabia وEQUAL Arabia، وذلك في إطار التزامه المستمر برعاية المواهب المحلية من جميع أنحاء العالم العربي، لتسليط الضوء على التنوع الثري للمبدعين من الخليج العربي. 


ويواصل Spotify دعم الفنانين عبر مختلف المسيرات المهنية وتعزيز الأصوات النسائية العربية في EQUAL Arabia، وزيادة انتشار الفنانين الصاعدين عبر RADAR Arabia، وعبر برامجه الموسيقية المخصصة، حيث تم زيادة بنسبة 73% لبث أغاني فنان RADAR ARABIA  سلطان المرشد وأكثر من مليون بث لأغنية "ولا غلطة" على Spotify.


ولاقت أغنية "ولا غلطة" لسلطان المرشد المنفردة الأولى قبولاً منذ صدورها عام 2022، حيث استطاعت أن تحصد أكثر من مليون استماع عبر منصة Spotify مما أدى إلى اكتسابه قاعدة جماهيرية مخلصة في جميع أنحاء المنطقة، لا سيما في المملكة العربية السعودية ومصر وذلك على مدار الـ 28 يوماً الماضية.

سلطان المرشد هو فنان سعودي صاعد، معروف بألحانه الصادقة وغنائه العاطفي، وهذه ليست المرة الأولى لتعاون سلطان مع Spotify، حيث ظهر سابقاً في الأغنية الرسمية لـGamers8، بعنوان "Challenge"، فقد تعاون مع الـDJ والمنتج الموسيقي الشهير R3HAB وBig Bo في عام 2022.

بالإضافة إلى ظهور الفنان السعودي سلطان المرشد على غلاف قائمة أغاني RADAR Arabia وبصفته فنان RADAR Arabia  في Spotify لشهر مايو، بأحدث أغنياته "يا زين الزين".

وحصلت أصيل هميم على لقب "قيثارة العراق"، وعلى الرغم من جذورها العراقية، إلا أنها استطاعت أن تتقن الغناء باللهجتين السعودية والخليجية، وتعد أصيل هميم، ابنة الموسيقار العراقي الشهير كريم هميم، ونشأت في عائلة فنية، وأظهرت موهبة استثنائية وصوتاً قوياً منذ صغرها، بدأت رحلتها الموسيقية في مرحلة الطفولة، وسرعان ما وصلت إلى الشهرة، واكتسبت دعماً كبيراً في المملكة العربية السعودية، ومن بين أغانيها الأكثر شعبية "شكد حلو"، و"المفروض"، واجتاحت الأخيرة المنطقة وحصدت أكثر من 14 مليون بث على Spotify.