تفاصيل صغيرة يجب عليك معرفتها ستجعل إطلالاتك تبدو باهظة الثمن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أبريل 2020
مقالات ذات صلة
أحذية جلد التمساح ستجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن
طرق تنسيق السترة البليزر ستجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن
موديلات أحذية تبدو دائماً باهظة الثمن

ليس عليكِ أن تنفقي الكثير على ملابسك لتواكبي آخر صيحات الأزياء أو أن ترتدي ملابس باهظة الثمن، في الواقع، هناك تفاصيل صغيرة يمكن أن تجعل إطلالتك رائعة وعلى الموضة. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لذلك بينما نتطلع جميعاً إلى إعادة تخزين ملابسنا الأساسية من وقت لآخر، فإن الأمر كله أحياناً يتعلق بالتسوق مع مراعاة التفاصيل المحددة، إذا كنتِ تتطلعين إلى محاكاة الموضة على سبيل المثال، بدلاً من البحث عن توب أبيض تقليدي ببساطة حاولي البحث بدلاً من ذلك عن توب برقبة مربعة على وجه التحديد لأن تغير خط العنق يجعل خزانة ملابسك تبدو أكثر حداثة باهظة الثمن، إنها مثل هذه التفاصيل التي يمكن أن تغير كل شيء. 

في هذا المقال سلطنا الضوء أكثر على قطع أساسية مع شرح لماذا تجعلها بعض التفاصيل بارزة، لذلك استمري في التمرير لاكتشافها جميعاً.

بدل من اختيار التريكو التقليدي جربي التريكو المضلع 

التريكو المضلع Ribbed Knitwear، على عكس أي نوع آخر من التريكو، سيبدو دائماً باهظ الثمن، يمكنك إنفاق 10دولارات إلى 100دولار على نفس نوع التريكو ومع ذلك فإن التضليع يعطي نفس الجودة الفاخرة، في كل مرة. 

توب برقبة مربعة Square-Neck Tanks

كما ذكرنا من قبل، فإن التصميمات المربعة تجعل أي قطعة تبدو فاخر، هي بسيطة ولكنها لها تأثير دائم، بما أن خط العنق هذا أكثر حداثة من الشكل الدائري أو الرقبة العالية، فإن اختيار قطع ذات رقبة مربعة سيجعل مظهر ملابسك خلاب وراقي.


درجة لون الأبيض Ecru والظلال الكريمي 

عندما يتعلق الأمر بأساسيات خزانة الملابس، لا نعرف السبب، لكن الظلال من الأبيض والكريمي "Ecru" تبدو دائماً محدثة أكثر من الإصدارات الدقيقة باللون الأسود العادي أو الأبيض العادي، ربما لأن لديهم رفاهية عنهم بطبيعتها أو ربما لأنهم يصعب العثور عليهم قليلاً ولكن بغض النظر عن السبب، فإنهم يضمنون مظهراً باهظ الثمن. 

بدلة كبيرة الحجم بألوان البيج 


نحن نعلم أن الحلل القديمة جيدة، لكن دعينا نضيف بعض الأفكار الإضافية حول هذه المسألة، بشكل خاص تبدو السترات كبيرة الحجم ذات الألوان المحايدة مثل البيج ودرجات القهوة أنيقة ولها طابع فاخر وتبدو باهظة الثمن أكثر من السوداء والرمادية. 


قماش الساتان 

قد ترين قطعة من خامة الساتان أو الحرير على الـInstagram وتفترضي أنها باهظة الثمن ولكن هذا ليس هو الحال دائماً، في الحقيقة فإن أي شيء مع الحرير أو الساتان سيتم عرضه تلقائياً على أنه شيء فاخر، سواء كان تنورة كلاسيكية أو فستان ماكسي أو قميص من الساتان.

حزام من الجلد

متى كانت آخر مرة اشتريتي فيها حزاماً؟دعينا نخمن، لقد مضى وقت طويل، على الرغم من أنها ليست واحدة من أكثر عمليات الشراء إثارة التي يمكنك القيام بها، إلا أن وجود حزام جلدي كلاسيكي في خزانتك يمكن أن يفعل العجائب لجعل إطلالاتك البسيطة تبدو فاخرة، نعم، حتى الجينز والتيشرتات القطنية يظهران أكثر تكلفة مع الحزام الجلدي. 

This browser does not support the video element.