صور حفل زفاف بينار دينيز وكاهان يلدريم من إيطاليا

  • تاريخ النشر: منذ يوم
مقالات ذات صلة
قبل زفافهما: أبرز صور الثنائي بينار دينيز وكاهان يلدريم
في روما: تفاصيل حفل زفاف بينار دينيز وكان يلدريم
موعد زفاف الثنائي التركي بينار دينيز وكان يلدريم

احتفل الثنائي بينار دينيز وكاهان يلدريم أخيراً بزفافهما في روما، بحفل زفاف بسيط حيث تم تداول صور حفل الزفاف، وحملت الصور حالة كبيرة من الحب والسعادة على وجههما.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

بينار دينيز وكاهان يلدريم 

التقط الثنائي صور الزفاف في ميلانو قبل حفل الزفاف وبعده، كما احتفل الثنائي بهذا اليوم الخاص مع أصدقائهم المقربين بعد الزفاف، ومع انتشار الصور لاقت لحظاتهما الرومانسية الخاصة تفاعلاً كبيراً من معجبيهما الذين ينتظرون المزيد من اللحظات السعيدة.

واختارت العروس تصميم فيفيان ويستوود، وجاء الفستان طويلاً بدون أكمام بسيط، كما أنها اختارت أن تجعل شعرها ملموماً وهو ما أبرز بساطة إطلالتها، ومن الناحية الجمالية اختارت ألوان مكياج هادئة، أما كاهان فقد ظهر في إطلالة بسيطة حيث ارتدى بدلة موقعة من توم فورد.

شاركت شقيقة كاهان يلدريم، نيلوفر يلدريم، لحظات رومانسية من اليوم، وظهر في صورة الزوجين ممسكين بأيدي بعضهما البعض من مكان الزفاف في ميلانو مع متابعيها.

بداية علاقة بينار دينيز وكاهان يلدريم 

بدأت علاقة بينار دينيز وكاهان يلدريم، منذ أكثر من عامين ونصف، وتحدث عنها الكثير من متابعيهما، ولكنها كانت شاغلة وسائل الإعلام خلال الأسابيع القليلة الماضية والسبب هو القرار المفاجئ بالزواج وشائعات حمل بينار، كما عرض عليها كاهان الزواج في أغسطس من العام الماضي، ورغم تأكيدها على أنهما ليسا في عجلة من أمرهما للزواج، إلا أنهما تزوجا بطريقة مفاجئة.

في نفس السياق أجابت الفنانة التركية بينار دينيز على أسئلة الصحفيين، في أحدث ظهور إعلامي لها، وأعلنت لأول مرة عن موعد حفل الزفاف، إلا أنها لم تنف مزاعم الحمل، وقالت: "نحن سعداء جداً، أنا وكاهان، كما أنكم كصحافة طوال الصيف كنتم تنشرون شائعات بأننا سنتزوج، والآن نعم نحن ستتزوج، إذا كنت حاملاً هل كنت سأخبركم؟ لقد تحول لوني إلى اللون الأحمر، ولا أريد أن أقول شيء آخر".

كما أعلنت بأنها لن تقبل العروض الجديدة التي عُرضت عليها للمشاركة في أعمال درامية جديدة، على الرغم من تلقيها عروضاً من جميع المسلسلات التليفزيونية ذات الإنتاج الضخم مشيرة إلى أنها تريد أن تأخذ قسطاً من الراحة لفترة من الوقت خاصة بعد مسلسلها الناجح "القضاء".

ووفقاً للصحافة التركية، فإن بينار دينيز حامل في شهر ونصف، رغم أنها لم تكشف عن ذلك، وسرعة إتمام الزواج جعل الجمهور يتأكد من وجود طفل منتظر خاصة بعد تصريحات بينار التي قالت فيها إنها تريد أن تصبح أماً.
لمشاهدة أبرز صور زفاف بينار دينيز وكاهان يلدريم، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..