تفاصيل اليوم الأخير للأمير هاري وميغان ماركل في نيجيريا

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2024
مقالات ذات صلة
تفاصيل زيارة الأمير هاري وميغان ماركل إلى كولومبيا
تفاصيل أول لقاء بين الأمير هاري وميغان ماركل وسر وقوعهما في الحب
تسريب تفاصيل مشاجرة الأمير هاري ودايفيد بيكهام بسبب ميغان ماركل

زار الأمير هاري دوق ساسكس، وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسكس، مدرسة ثانوية في لاغوس اليوم، في آخر يوم من جولتهما في نيجيريا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

الأمير هاري وميغان ماركل 

علم الأمير هاري عن عمل مؤسسة خيرية تنظم معسكرات كرة السلة للأطفال في أفريقيا، وتوجه لها اليوم، وشارك الطلاب اللعب هو وزوجته، حيث انضم الدوق إلى الأطفال ولعب معهم السلة، وتحدث هاري معهم حول أهمية الرياضة، وقال: "إن قوة الرياضة يمكن أن تغيير حياة الناس"، وفي النهاية التقطوا جميعاً صورة تذكارية.

وفي وقت لاحق من يوم الأحد، تم الترحيب بالزوجين في مقر حاكم الولاية في المدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان في نيجيريا، واستمعوا إلى خطاب حاكم الولاية باباجيد سانو أولو، ووقعوا على سجل الزوار.

من جانبها تألقت ميغان ماركل في الزيارة، حيث ارتدت الدوقة بلوزة بيضاء مع زي Aso-oke، مع تنورة تقليدية منسوجة يدوياً من جنوب غرب نيجيريا، وقد تم إهداؤها القماش في حفل استقبال أُقيم لهما عند وصولهما لنيجيريا.

في نفس السياق كان قد بدأ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل جولتهما الأولى في نيجيريا بزيارة مدرسية خاصة، حيث وصلت ميغان ماركل البالغة من العمر 42 عاماً، والأمير هاري البالغ من العمر 39 عاماً، إلى أكاديمية Lightway مع مؤسسة GEANCO، التي تقدم خدمات الرعاية الصحية والتعليم الحرجة في نيجيريا، بعد وصولهما إلى العاصمة أبوجا، وهو من ضمن دعم ألعاب Invictus، حيث تم الترحيب بهما بالأحضان ولافتة ترحيب مزينة بالزهور كتب عليها "يشرفنا وجودك!" كما استمتعوا بأداء المطربين والراقصين المحليين.