تفاصيل المسلسل التركي "الحب، الزواج، الكراهية"

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
يبدأ عرضه اليوم: تفاصيل المسلسل التركي الكذبة
أفضل 10 مسلسلات تركية
مسلسل ألب أرسلان التركي يتصدر الترند وهذه تفاصيل الحلقة 18 وموعد عرضها

بدأ تصوير المسلسل التركي "الحب، الزواج، الكراهية" مؤخراً، وهو من بطولة وتأليف الفنانة جوليستان اجات، ويشاركها في البطولة الفنان أنيل إلتر, ولم يتم الاستقرار على موعد عرضه حتى الآن.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

قصة مسلسل "الحب، الزواج، الكراهية"

تدور أحداث مسلسل "الحب، الزواج، الكراهية" حول العلاقات العاطفية والزوجية التي فجأة تتحول لكراهية، وتناقش ما يحدث بين العلاقات الإنسانية والشخصية وخاصة العلاقات الزوجية، حيث يتناول المسلسل عدداً كبير من القصص المتشابكة عن العائلة والأشقاء، حيث تبحث عائلة عن الأمل، ويجدوه هو أساس الزواج على عكس ما يرى بطلي المسلسل من اختلافات لوجهات النظر المتباعدة.

وتدور أحداث المسلسل حول الزوجين "إبراهيم" الذي يقوم بدوره الفنان التركي أنيل إلتر، و"أصلي" التي تقوم بدورها جوليستان، وهما زوجان ولديهما ابنة تبلغ من العمر 6 سنوات، كما انضمت الفنانة داملا سو إلى فريق العمل مؤخراً،

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل "الحب، الزواج، الكراهية" على إحدى المنصات، فيما بدأت الشركة المنتجة للعمل التفاوض مع منصة Gain للعرض عليها.

يذكر أن الفنان التركي أنيل إلتر شارك في العديد من الأعمال التي من بينها مسلسل أنت أطرق بابي بموسميه الأول والثاني، مع الفنانة هاندا أرتشيل والفنان كرم بورسين، والذي استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً آنذاك، خاصة بين جمهور الثنائي في الوطن العربي، كما شارك في مسلسل محكوم الذي عُرض في ديسمبر عام 2021.