تفاصيل إطلالة نجوى كرم في برنامج Arabs Got Talent

  • تاريخ النشر: منذ 18 ساعة
مقالات ذات صلة
إطلالات نجوى كرم التي أسرت القلوب في Arabs Got Talent الموسم السادس
نجوى كرم وعلي جابر Arabs Got Talent ثالثهما
أحمد الدوسري يرعب نجوى كرم في Arabs Got Talent

خطفت الفنانة نجوى كرم الأنظار منذ الحلقة الأولى لانطلاق برنامج آرابز جوت تالنت Arabs Got Talent بإطلالتها باللون الأزرق التي تكونت من جيب وتوب بنفس اللون.

تفاصيل إطلالة نجوى كرم

واختارت نجوى كرم إطلالة تتماشى مع أجواء الخريف، حيث ظهرت بتنورة من الجينز بصيحة Patch Work، والتي تعتمد على العديد من القطع، والتي يتم تجميعها وإعادة خياطتها معاً من خامات معاد تدويرها.

وجاءت تنورة نجوى كرم من توقيع العلامة التجارية A.W.A.K.E، ويصل سعرها إلى 965 سترليني، أما الكورسيه فجاء باللون الأزرق أيضا، ومن الناحية الجمالية استخدمت المكياج بأحمر الشفاه بنفسجي اللون والرموش الكثيفة من أجل إبراز جمال عينيها، بالإضافة إلى لمسات البرونزي على وجهها، وتسريحة شعر باللون الأشقر مع خصل فاتحة.

وفي أول تعليق لها، عبرت نجوى كرم عن حماسها الشديد لأجواء البرنامج، والتي شهدتها الحلقة الأولى خلال مشاركتها في لجنة التحكيم بجانب الفنان السعودي ناصر القصبي، والإعلامي الساخر باسم يوسف.

ونشرت نجوى كرم ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، تحدثت فيها عن التناغم والتعاون بين أعضاء لجنة التحكيم، موضحة أن هذا التعاون يساهم في خلق أجواء إيجابية تشجع المواهب على تقديم أفضل ما لديها. كما عبرت عن إعجابها الكبير بالتنوع الملحوظ في مستوى المواهب المشاركة، مؤكدة أن اللجنة ستكون صارمة في اختيار الأفضل لضمان تقديم عروض مبهرة في الحلقات القادمة.

وقالت نجوى كرم: "اللجنة رائعة و"أرب غوت تالنت" مشتعل. نحن كأعضاء لجنة منسجمون للغاية، والمواهب قوية جدًا، رغم وجود مواهب متوسطة، لكننا سنحرص على تقديم الأفضل والوصول إلى مستوى قوي جدًا".

الحلقة الأولى من البرنامج لاقت تفاعلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الجمهور بأداء المواهب وبالتنسيق المتناغم بين أعضاء لجنة التحكيم، التي تضم إلى جانب نجوى كرم نخبة من الشخصيات البارزة في مجال الفن والترفيه.

وفي بداية الحلقة، مازح الإعلامي باسم يوسف الفنانة اللبنانية نجوى كرم قائلاً: "سأقتبس جملة مشهورة من نجمة معروفة، وهي: يخرب بيتك شو حبيتك"، مما أثار موجة ضحك كبيرة داخل الاستوديو، حيث تفاعل الجمهور وأعضاء لجنة التحكيم مع الدعابة بروح مرحة.

نجوى كرم تتأثر في برنامج Arabs Got Talent

وخلال الحلقة الأولى، أبدت الفنانة نجوى كرم تأثرها الشديد خلال الحلقة الأولى من الموسم السابع لبرنامج Arabs Got Talent بإحدى المواهب التي ظهرت في الحلقة.

وخلال مشاهدة نجوى كرم لفرقة مميزة، تكونت من أسرة كاملة، تضم الأب والأم وأبناءهم. قدمت الأسرة عرضًا استعراضيًا رائعًا أثار إعجاب ودهشة أعضاء لجنة التحكيم، وبشكل خاص نجوى كرم، التي عبرت عن إعجابها الشديد بدور الأم في الفرقة.

أشادت نجوى كرم بنبل الأم وأثنت على رسالتها القوية حول دور الأم كركيزة أساسية في الأسرة، وفي تعليقها المؤثر، قالت الفنانة اللبنانية: "الله يقويك، أنت تحملين العائلة بأكملها على كتفيك. أنت مثال يُحتذى به لكل النساء، لأنك لا تحملين أبناءك بجسدك فقط، بل أيضاً بعزيمتك وإصرارك. تستحقين أن تكوني أمًا وأبًا في آنٍ واحد."

وأضافت: "لقد تأثرت كثيراً بهذه السيدة، خاصة عندما شاهدت الأب الحنون يحمل ابنه على كتفه ويقبله بحب عند نزوله. كانت تلك اللحظة تعكس أسمى معاني الحب والترابط العائلي، وجعلتني أشعر بعمق المشاعر الإنسانية التي تجمعهم."

برنامج آراب جوت تالنت

يُعرض برنامج "Arabs Got Talent" على قناة "MBC مصر" كل يوم أربعاء في تمام الساعة 10:00 مساءً، على أن يبدأ عرضه اعتبارًا من 16 أكتوبر 2024، ويعد هذا الموسم عودة للبرنامج بعد سنوات من التوقف، بلجنة تحكيم تضم الفنانة نجوى كرم وناصر القصبي وباسم يوسف الذي انضم إلى البرنامج هذا الموسم بعد غياب الفنان أحمد حلمي وعلي جابر