تفاصيل إطلالة ليلى علوي في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
إطلالات ساحرة في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023
الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي
أبرز إطلالات النجوم والنجمات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

خطفت ليلى علوي الأنظار في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بإطلالة ناعمة باللون الأسود، لتستكمل بذلك النجمة المصرية إطلالاتها التي تجعلها تبدو بلمسات شبابية.

واعتمدت ليلى علوي في إطلالتها على فستان أسود أنيق يعتمد على تصميم يبرز رشاقتها الواضحة بعد فقدان الوزن، كما نسقت إطلالتها مع لمسات مجوهرات ناعمة باللون الأحمر وحقيبة يد فضية اللون.

 ليلى علوي

وعن تفاصيل إطلالة ليلى علوي في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، فكانت الإطلالة بتنسيقات ميس عزب وسحر عزب، أما الفستان فحمل توقيع مصمم الأزياء جيمي معلوف، فيما اختارت ليلى علوي مجوهراتها من شوبرد.

أما تسريحة شعرها فكانت بلمسان أنر تركي فيما جاء تسريحة شعرها بلمسات لوريال الشرق الأوسط، وتحرص ليلى علوي دائما على اختيار تسريحات شعر أنيقة تبرز أناقتها وجمالها وتتناسب مع طبيعة ملامحها.

ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يذكر أن ختام مهرجان البح الأحمر السينمائي جاء بعد فترة قدم فيها المهرجان مجموعة من الفعاليات السينمائية الرائعة، وشارك في حفل الختام نخبة من نجوم العالم بينهم يسرا ودينا الشربيني وكاران وازان وغيرهم من نجوم هوليوود وبوليوود.

 وتألقت النجمات في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بمجموعة من الإطلالات الساحرة التي خطفن بها الأنظار وبينها إطلالات الفنانات ياسمين صبري، دينا الشربيني وغيرهن، إلا أن ليلى علوي كان لها ظهورها الخاص خاصة بعد فقدانها للوزن واختيارها لفستان جعلها تبدو برشاقة لافتة.