تفاصيل إطلالة روبي في أحدث حفلاتها

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مايو 2024
مقالات ذات صلة
تفاصيل حفل روبي في أمريكا الشمالية
تفاصيل إطلالات روبي في كليب يا ليالي: هذه أسعارها
ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث إطلالاتها بالروب

تألقت الفنانة روبي أثناء إحيائها لحفل بمتحف الحضارات في منطقة الفسطاط بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث اختارت إطلالة تناسبت مع أجواء الحفل المسائي.

إطلالة روبي 

ارتدت روبي فستاناً لامعاً قصيراً وبه أكمام طويلة بتصميم واسع باللون الذهبي المميز، يعود نوعه إلى السكويت الذهبي، وهو من العلامة التجارية Bytimo، يصل سعره إلى 22 ألف جنيه مصري.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم والمشاهير، من بينهم الفنانة لقاء سويدان، وشام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها، والفنان تامر شلتوت، وتألقت روبي في الحفل من خلال غناء أبرز وأشهر أغانيها التي تفاعل معها جمهور الحفل.

وكانت قد أصدرت روبي مؤخراً أحدث فيديو كليب لها بعنوان "الليلة حلوة" وجاء من ألحان محمود أنور، وكلمات محمد مصطفى ملك، والكليب أخرجه أحمد عبد الوهاب.

جدير بالذكر أن الفنانة روبي تعيش حالة من النشاط الفني حيث قد أحيت حفلاً في مدينة جدة بالسعودية، وشاركها مواطنها الفنان أحمد سعد، وخلال الحفل تألقت روبي في أغانيها وقدمت عدداً كبيراً من أغانيها الشهيرة من بينها: "نمت ننه، حتة تانية، ليه بيداري"، وسط تفاعل كبير من الجمهور معها، كما ارتدت فستاناً أسود قصيراً من المخمل بقصة الكب، ويزينه فيونكة كبيرة الحجم من جانب واحد، أظهر جمالها وتناسق قوامها، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات بسيطة حيث اكتفت بارتداء خاتم، واعتمدت تسريحة الشعر القصير بطريقة متدرجة، ومن الناحية الجمالية فاختارت روبي أن تضع لمسات مكياج هادئة لتتناسب مع جمال الإطلالة، جاء سعر الفستان 890 دولاراً أمريكياً أي ما يساوي 27 ألف جنيه مصري.