تغيير الأبطال والمواعيد: مفاجآت في نهاية "الطائر الرفراف 2"

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
كل ما تريدين معرفته عن مسلسل الطائر الرفراف
أجمل إطلالات عفراء أوغلو في مسلسل الطائر الرفراف
مسلسل الطائر الرفراف يثير الجدل بعد مشهد تفحص الجسد

يشهد المسلسل التركي "الطائر الرفراف" في موسمه الثاني العديد من التغييرات، حيث إنه تم تغيير موعد انتهاء الموسم، بالإضافة إلى  انسحاب فنانين من الموسم الجديد.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل مسلسل "الطائر الرفراف"

أجرت شركة إنتاج مسلسل "الطائر الرفراف" بعض التعديلات عليه، ووفقاً للصحافة التركية، فإنه كان من المقرر أن ينتهي الموسم الثاني في 7 يونيو/حزيران المقبل، ولكن تم تحديد موعد انتهائه الجديد وهو 14 يونيو.


بالإضافة إلى أن "بيلين" التي تلعب دورها الفنانة بوتشي بوسي كهرمان لن تشارك في الموسم الثالث من المسلسل، ما أثار تساؤلات الجمهور حول كيفية تعامل شخصية "سيران" بطلة العمل التي تقوم بدورها الفنانة عفراء ساراتش أوغلو مع إخفاء مرضها عن فريد الذي يقوم بدوره مارت رمضان ديمير ويشاركها في البطولة.

كما سينفصل كاتب المسلسل محمد باريش جونجر مرة أخرى عن كتابة المسلسل، ولن يشارك في كتابة الموسم الثالث بعد أن انفصل في نهاية الموسم الأول وعاد مرة أخرى في منتصف الموسم الثاني.

كما ذكرت صحف تركية انضمام توركو سو دميرال Türkü Su Demirel إلى العمل كشخصية جديدة له، وبحسب المعلومات فيأتي انسحاب بوتشي بوسي كهرمان بالتزامن مع توقيعها على مسلسل جديد.

تفاصيل مسلسل "الطائر الرفراف"

يُعرض الموسم الثاني من مسلسل "الطائر الرفراف" أو "فريد" -وفقاً لاسمه على النسخة المدبلجة- على قناة Star TV، بالإضافة إلى نسخته المدبلجة العربية ومترجمة أيضاً على منصة "شاهد" الإلكترونية.

يشارك في البطولة أيضاً إلى جانب الأبطال الأساسين عدد كبير من الفنانين الأتراك من بينهم الفنان شيتين تيكندور، بيريل بوزام، جولسين سانتير غلو، أرسين أريتشي، والمسلسل ومن قصة جولسيرين بوداي جولو، وسيناريو وحوار محمد باريس جونجر، جاغري تشام، أيكين أكشاي، ليلى أوسلو أوتر، ومن إخراج ألبتكين بوزكورت، وبورجو ألبتكين.

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي، ويحكي قصة سيران التي تقوم بدورها الفنانة عفراء التي تأتي من عنتاب مسقط رأسها إلى إسطنبول حتى تتزوج من فريد الذي يقوم بدوره الفنان مارت رمضان ديمير، فيما تدور الأحداث حول العلاقات غير المستقرة والتربية غير الإيجابية من الآباء للأبناء والأموال وما يترتب عليه.