تعرفي على أوزان أشهر 10 عارضات أزياء حول العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أكتوبر 2024
مقالات ذات صلة
تعرفي على أشهر عارضات الأزياء فى العالم
صور أشهر 10 عارضات أزياء ولدن بالأصل ذكوراً
بالصور: أصغر عارضة أزياء في العالم

ينظر الجميع إلى عارضة الأزياء العالميات بكونهن رمزاً للجمال والأناقة، وغالباً ما ترتبط تلك المهنة بمقايس جسدية تلعب دوراً هاماً في وصولهن ونجاحهن على منصات عروض الأزياء.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تتمتع عارضات الأزياء عادة بطول قامة ملحوظ وجسد رشيق، وهي معايير يحددها عالم الموضة، فأشهر عارضات الأزياء حول العالم يتراوح طولهن ما بين 175 و 180 سم، ووزن مثالي ما بين 50 إلى 60 كجم، وهو ما يمنحهن القدرة على التألق في أزياء متنوعة لأشهر بيوت الأزياء حول العالم وكذلك الحملات الإعلانية، لذا إليك أوزان أشهر 10 عارضات أزياء حول العالم.

جيجي حديد

تتمتع عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، جيجي حديد بطول 179 سم، ووزن لا يزيد عن 58 كجم، فهي بدأت مسيرتها في سن مبكرة للغاية، وعملت مع العديد من دور الأزياء الكبرى مثل Chanel وVersac

تشتهر جيجي حديد بتنوعها وقدرتها على التألق سواء على منصات العرض، أو في المجلات الشهيرة، لذا أصبحت واحدة من أهم عارضات الأزياء في العقد الأخير.

بيلا حديد

لا تقل بيلا حديد، شهرة عن شقيقتها جيجي حديد، وذلك بفضل إطلالتها الفريدة وملامحها الملفتة، فهي تتمتع بطول 175 سم، ووزن لا يزيد عن 55 كجم.

أصبحت بيلا حديد واحدة من أبرز العارضات في العالم، وتصدرت حملات إعلانية لأشهر الماركات العالمية، وكذلك في عروض أزياء مثل Dior وBulgari، وتُعتبر واحدة من أكثر العارضات تأثيرًا في منصات الأزياء العالمية.

كيندال جينر

بدأت كيندال جينر، وهي واحدة من عائلة كارداشيان الشهيرة، مسيرتها خلال فترة المراهقة وسرعات ما تألقت في عالم الأزياء، ومواصفاتها الجسدية، فيبلغ طولها 179 سم، ووزنها حوالي 59 كجم.

عملت كيندال جينر مع العديد من العلامات التجارية الكبرى مثل Givenchy وBalmain، واستطاعت أن ترسخ مكانتها كواحدة من عارضات الأزياء الأعلى أجرًا في العالم.

كارا ديليفين

لا تعتبر كارا ديليفين، عارضة أزياء فقط، بل ممثلة ناجحة أيضاً، فهي بدأت مسيرتها كعارضة في دور أزياء مثل Burberry وChanel، بعد نجاحها في مجال الأزياء، اتجهت كارا إلى عالم التمثيل، وحققت نجاحًا كبيرًا.

يبلغ طوال كارا ديلفيلن 173 سم، ووزنها 51 كجم، وتتميز بإطلالتها الجريئة وملامحها الفريدة، خاصة حاجبيها العريضين

إيرينا شايك

اكتسبت العارضة الروسية إيرينا شايك، شهرتها بعد ظهورها على غلاف مجلة Sports Illustrated عام 2011، حيث يعتبرها البعض رمزاً للجمال الكلاسيكي والقوة بمواصفاتها الجسدية، حيث يبلغ طولها 178 سم، ووزنها حوالي 55 كجم.

عملت إيرينا شايك مع العديد من العلامات التجارية الكبرى والعالمية مثل Victoria"s Secret وGivenchy، وشاركت في العديد من العروض ضمن أسابيع الموضة العالمية عبر عواصم العالم.

أدريانا ليما

تعد أدريانا ليما هي واحدة من أشهر عارضات Victoria"s Secret على مر العصور، فقد بدأت مسيرتها في الأزياء في عمر 15 عامًا، أما الآن فهي يبلغ طولها 178 سم، ووزنها حوالي 60 كجم.

عملت أدريانا ليما، مع العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل Maybelline وVersace معروفة بجمالها الساحر وأسلوبها المميز.

ناعومي كامبل

تُعتبر ناعومي كامبل واحدة من أوائل العارضات السوبر موديلز في العالم، بدأت مسيرتها المهنية في أواخر الثمانينات ومنذ ذلك الحين ظلت رمزًا للأناقة والجمال.

تتمتع ناعومي كامبل بطول 177 سم، ووزن حوالي 58 كجم، وتعد رمزاً للقوة والتأثير في مجال الأزياء، على الرغم من تخطيها سن الخمسين.

كايا جيربر

هي ابنة عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد، التي أصبحت بسرعة نجمًا صاعدًا في عالم الأزياء، حيث ورثت كايا جمال والدتها، ويبلغ طولها 175 سم، ووزنها حوالي 54 كجم.

تعمل كايا جيربر مع أشهر دور الأزياء مثل Prada وChanel.  وتعتبر من المواهب الصاعدة التي تتابع خطى والدتها.

روزي هنتنغتون وايتلي

اشتهرت العارضة البريطانية روزي هنتنغتون وايتلي بعملها مع Victoria"s Secret ومن ثم انتقالها إلى التمثيل. ظهرت في أفلام مثل Transformers، وساهمت في العديد من الحملات الإعلانية لماركات عالمية.

تتمتع روزي هنتنغتون وايتلي برشاقة كبيرة، فهي يبلغ طولها 175 سم، ووزنها حوالي 54 كجم.

تيلور هيل

تعد تيلور هيل واحدة من أشهر العارضات الشابات التي بدأت مسيرتها في سن صغيرة،  تألقت في عروض Victoria"s Secret، وظهرت على أغلفة العديد من المجلات مثلVogue ، وتتميز بجمالها الكلاسيكي وسحرها الجذاب، وطولها الذي يبلغ 178 سم، ووزن حوالي 55 كجم.