تطورات وضع ماغي بو غصن الصحي بعد الجراحة.. وأول لقطة من داخل المستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يوليو 2019
مقالات ذات صلة
ماغي بو غصن تخوض أولى تجاربها الإعلامية بعد مسلسل ع أمل
لقطات من داخل المستشفى تكشف وضع عبودكا الصحي بعد خضوعه لجراحة بعينه
لقطات من داخل المستشفى تبين وضع ابنة إلهام الفضالة الصحي بعد إجهاضها

تساءل الجمهور عن الوضع الصحي لماغي بو غصن بعد خضوعها لجراحة دقيقة وعاجلة في رأسها بعد إصابتها بورم في المخ، حيث تبين أن الورم كان حميداً ولم يكن سرطانياً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ماغي بو غصن خضعت للجراحة الناجحة صباح أول أمس الاثنين، حيث مكثت بعدها تحت الملاحظة في غرفة العناية المركزة لمدة 48 ساعة، مما أقلق جمهورها على حالتها، فقررت الصحفية اللبنانية رولا نصر أن تطمئن الجمهور، حيث أكدت أن حالة النجمة المحبوبة مستقرة وتتحسن باستمرار، وذلك من خلال تغريدة لها عبر "تويتر".

وكتبت رولا نصر في منشورها: "‏النجمة ماغي بوغصن بخير ما كان بدها تنشر الخبر، بس ما بعرف ليه فجأة كل العالم عرفت عموما عملت عملية أمس لاستئصال ‏ورم في الرأس بس منو سرطان كتر خير الله.. العملية نجحت بشكل كبير وأكتر من ما كانوا متوقعين ‏بفضل صلوات المحبين، بكرة مفروض تخرج من العناية الفائقة، ادعولها"‏.

من جهة ثانية، نشرت الفنانة نهلة داوود أوّل صورة لماغي بو غصن من سريرها داخل المستشفى بعد أن غادرت العناية المركزة وانتقلت إلى غرفة عادية، حيث لم تكشف اللقطة عن وجهها، وأظهرت فقط يدها الموصولة بالأجهزة الطبية.

This browser does not support the video element.

ماغي ستغادر المستشفى إلى منزلها مطلع الأسبوع المقبل، على أن تبدأ مرحلة جديدة من العلاج، حيث أكد الفريق الطبي المعالج، أن وظائفها الحسية لم تتأثر بالجراحة، إلا أن فترة النقاهة ستصل إلى شهرين كاملة، ومنعها الأطباع من سماع الأصوات المرتفعة، أو القيام بمجهود زائد.