تطورات حول الوضع الصحي لـ كيت ميدلتون واستجاباتها للعلاج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يونيو 2024
مقالات ذات صلة
التفاصيل الكاملة: تطورات الوضع الصحي لـ ياسمين عبد العزيز
تطورات جديدة عن وضع صابرين بورشيد الصحي وإعلان تفاصيل علاجها بالكامل
تعرفوا على آخر تطورات الوضع الصحي لسمير غانم

قالت كاتي نيكول، الخبيرة الملكية، إن الأمير كيت ميدلتون، أميرة ويلز، تستجيب بشكل كبير للعلاج الكيماوي، مشيرة إلى أنها في البداية كانت لا تستجيب بذلك الشكل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل الوضع الصحي لكيت ميدلتون

ووفقاً لموقع ET بنسخته الأجنبية، فإن هناك زاوية إيجابية في علاج أميرة ويلز ضد السرطان، حيث هناك تطورات للحالة الصحية لها، موضحة كاتي نيكول في تصريحاتها إن الأميرة تتفاعل مع العلاج الكيماوي الوقائي بشكل أفضل، مؤكدة على أنها بكل تأكيد واجهت وقتاً صعباً للغاية في بداية رحلتها العلاجية وذلك بسبب قوة الأدوية التي تتناولها، ولكنها الآن أصبحت تتقبلها بشكل أفضل.

كيت ميدلتون ومنصبها الملكي

فيما كانت قد تحدثت العديد من التقارير الأمريكية عن أن كيت ميدلتون، أميرة ويلز، من الممكن ألا تعود لممارسة دورها الملكي السابق، وذلك بعد انتهاء رحلة علاجها من السرطان، حيث قالت التقارير أن مهامها بكل تأكيد سوف تختلف عن سابقيه، حيث أوضح العديد من الخبراء بأنه من الصعب أن تعود لمنصبها مثلما كان من قبل.

فيما كان قد تحدث الأمير ويليام، أمير ويلز، عن حالة زوجته الأميرة كيت ميدلتون، وذلك بسبب سؤال وُجه له أثناء حضوره احتفالية إحياء الذكرى الثمانين لإنزال النورماندي في 5 يونيو، وكان ذلك أحدث ظهور له، وجاء السؤال من قبل أحد محاربي السرطان.

إذ سأل أحد المحاربين لمرض السرطان ويليام هل تتحسن زوجته، وأجاب الأمير ويليام، وقال: "كنت أذكّر الجميع أن جدتها خدمت في بليتشلي بارك، لذلك كانت لديها أشياء مشتركة مع بعض السيدات هنا اللواتي كن في بليتشلي، كانت ستحب أن تكون هنا اليوم".