تضاربات حول إصابة لطفي لبيب بالشلل وتسجيل صوتي يحسم الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مايو 2024
مقالات ذات صلة
حقيقة اعتزال الفنان لطفي لبيب
لطفي لبيب عن تطورات حالته الصحية: فقدت نصفي
لطفي لبيب لا يتمالك دموعه بسبب إهمال زملائه للسؤال عنه: حتى هنيدي

ترددت العديد من الأنباء المتضاربة خلال اليومين الأخيرين، حول إصابة الفنان القدير لطفي لبيب بالشلل النصفي من عدمه، إلا أن الفنان المصري كان حريصاً على توضيح الصورة الحقيقية لجمهوره، والتصريح بشأن هذه القصة.

إصابة لطفي لبيب بالشلل النصفي

بدأت حرب التصريحات بنشر أحد المواقع الإخبارية نبأ إصابة لطفي لبيب بالشلل النصفي، وهو الأمر الذي نفته بعض المواقع الأخرى التي نشرت نص تصريحات من الفنان نفسه بالإضافة إلى تصريحات مدير أعماله، والذي أكد أن لبيب يواصل حالياً تصوير دوره في فيلم نور الريس مع مصطفى كامل.

فيما أكد "خبر أبيض" إصابة لطفي لبيب بحالة مشابهة للشلل النصفي، وهو ما يمنعه عن الحركة بصورة طبيعية، وفي تسجيل صوتي نشره الموقع عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، خرج لبيب عن صمته وأكد صحة هذا التصريح المؤسف، فيما نفى أيضاً مشاركته حالياً في تصوير أي عمل فني.

وقال لطفي لبيب: "لا أقوم بتصوير أي عمل حالياً، نعم أنا أعاني مما يشبه الشلل النصفي، شاهدوا البرامج التي ظهرت فيها مع إسعاد يونس أو خيري رمضان، أو أي إعلامي، ستجدون أنني أتحرك بيدي اليمنى فقط".

شاهدوا الفيديو

This browser does not support the video element.

تصريحات لطفي لبيب تؤكد أن إصابته بالشلل أو الحالة التي وصل إليها ليست جديدة، ولكنها إصابة قديمة ظهر بها بالفعل في البرامج السابقة، ولكنه أيضاً أكد صحة المعلومة وأن حالته الصحية ليست بخير حالياً.

تكذيب الخبر

نشر موقع القاهرة 24 على مسؤوليته نص تصريحات خاصة حصل عليها بالتواصل مع مدير أعمال لطفي لبيب الذي نفى إصابته بالشلل النصفي، كما أكد أن الفنان يواصل تصوير دوره في فيلم نور الريس مع مصطفى كامل وعدد من النجوم.

لطفي لبيب نفسه تواصل مع الموقع وأكد أنه بصحة جيدة ولا صحة لكل ما يشاع عنه واسترسل قائلاً: "بعد الشر عني"، مشيراً إلى أن خبر إصابته بالشلل غير صحيحة.

مدير أعمال لطفي لبيب أكد بدوره أن ما نشر خلال الأيام الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي ليس حقيقياً، مشيراً إلى أن الفنان القدير متعاقد على فيلمين يجري تصويرهما حالياً، وهو ما كان لبيب قد نفاه خلال تسجيله الصوتي السابق، كما أشار إلى أن فيلم نور الريس ليس الوحيد، ولكنه أيضاً متعاقد على فيلم اسمه "نحو أمية" مع الفنان مصطفى خاطر، ولكن التصوير تعطل بسبب أسباب إنتاجية، مشدداً على أنه لا يعاني من أي مشاكل صحية أو أي أمراض خطيرة كما يشاع.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال لطفي لبيب في السينما، فيلم أنا وابن خالتي الذي شارك في بطولته بيومي فؤاد وإنعام سالوسة وسيد رجب وهنادي مهنا وميمي جمال وهو من تأليف دعاء عبد الوهاب والعمل إخراج أحمد صالح.

أزمة لطفي لبيب

كان الفنان لطفي لبيب كشف عن تعرضه لجلطة في المخ عطلت الجزء الأيسر من جسده تماماً، وذلك في عام 2020 وفي تصريحات لبرنامج التاسعة الذي قدمه الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، وقال لطفي لبيب إن هذه الإصابة عطلت مسيرته الفنية كثيراً، إلا أنه من الصعب عليه أن يعيش بدون فن، ولذلك فسيشارك في أعمال تناسب ظروفه الخاصة.

وكانت تصريحات لطفي لبيب حول أزمته الصحية وتعطيل الجزء الأيسر من جسده، قد برزت على الساحة قبل نحو أربع سنوات، ونال وقتها تعاطفاً جماهيرياً واسعاً فضلاً عن تكريمه من أكثر من جهة ومهرجان فني، فيما قبل الفنان أحمد عز يده على مسرح عرض مسرحية علاء الدين وذلك بعد تأثر الأول وبكائه.

واشتكى لطفي لبيب قبل فترة، إهمال زملائه من الوسط الفني السؤال عن حالته الصحية والاطمئنان عليه، موضحاً أن قلة قليلة هي التي تحرص على السؤال عنه، فيما أهمله الكثير ممن كان يعتقد أنهم أصدقاء حقيقيون.