تصميمات فساتين زفاف بتنورة إضافة لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
فساتين زفاف محتشمة عليك اختيارها لخريف 2021
مجموعة فساتين زفاف Viktor&Rolf; Mariage لخريف وشتاء 2021
أبرز فساتين الزفاف في عام 2021

تعد فساتين الزفاف ذات التنورة الإضافية الـ Over skirt واحدة من أشهر صيحات الموضة التي دائماً ما تكون المفضلة لدى أغلب الفتيات المقبلات على الزواج. لهذا تحرص على اختيارها للحصول على مظهر مميز وأكثر جاذبية بشكل غير تقليدي، خاصة وأن هذا التصميم يمكنك التخلي عن التنورة للحصول على شكل مختلف لفستان الزفاف.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

لهذا وإن كنت تبحثين عن موديل فستان زفاف يلبي ذوقك وشكل قوامك ويمنحك إطلالة غير تقليدية احرصي على اختياره بالتصميم الذي يتناسب مع ذوقك. وذلك باكتشاف أجمل الموديلات التي ظهرت خلال موسم خريف 2021.

موضة فساتين الزفاف ذات التنورة الإضافية 

تعد فساتين الزفاف ذات التنورة الإضافية الـ Over skirt واحدة من أشهر صيحات الموضة في السنوات القليلة الماضية التي ظهرت منذ أكثر من 5 أعوام، وبرغم ظهور صيحات جديدة إلا أنها لازالت متربعة على عرش الموضة للعروس لخريف وشتاء 2021. لهذا حرص على تقديمها هذا العام أغلب دور الأزياء العالمية بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات.

حيث يتم تقديم فساتين الزفاف ذات التنورة الإضافية بعدة أشكال سواء بطريقة متحركة بحيث يمكنك التخلي عنها لتغير شكل الفستان، إلى جانب ظهور التنورة الإضافية الثابتة التي تضيف مظهر كلاسيكي فخم للعروس. ويعد هذا التصميم بالتحديد من أكثر الموديلات التي يمكن أن تناسب العروس الشرقية لأنه تنوع تقديمها بأشكال بسيطة وفخمة يمكن أن تناسب كل عروس.

نصائح لاختيار فساتين الزفاف بتنورة إضافية

تعد الفساتين الزفاف ذات التنورة الإضافية واحدة من أفضل التصميمات التي يمكنك اختيارها وذلك لعدة أسباب أهمها أنها يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالتين مختلفتين بنفس الفستان وذلك بالتخلي عن التنورة الإضافية في منتصف الحفل. 

  • يمكنك اختيار فساتين الزفاف ذات التنورة الإضافية أي كان شكل قوامك، لأنها يمكن أن تتناسب مع المرأة صاحبة الجسم الكمثرى والمستطيل والمثلث المقلوب لأنها تعمل على إخفاء عيوب القوام وإظهار المميزات.

  • احرصي على اختيار فستان الزفاف ذو التنورة الإضافية بالتصميم المناسب لكِ سواء الفخم المطرز بالكامل أو الموديل البسيط الذي يمنحك إطلالة رقيقة.

  • اهتمي باختيار جزء التنورة الإضافية الخاصة بالفستان وذلك تبعاً لذوقك الخاص سواء باختيار التنورة المتحركة أو الثابتة وذلك تبعاً لإحتياجاتك. فإن كنت ترغبين في الرقص اختاري الموديل المتحرك.

فساتين زفاف فخمة بتنورة إضافية

ظهرت الكثير من تصميمات فساتين الزفاف الفخمة ذات التنورة الإضافية مع مختلف دور الأزياء العالمية. فقد جاء أغلبهم مطرز بشكل فخم وراقي سواء باللون الأبيض أو الذهبي. كما ظهرت الموديلات التي تتميز بتطريزات بسيطة على الجزء العلوي أو السفلي بالفستان وذلك للحصول على المظهر الراقي الذي تبحث عن كل عروس.

حيث يمكنك اختيار فستان الزفاف الفخم الذهبي الذي يتميز بتنورة إضافية من زهير مراد. أما إن كنت دائماً ما تقعين في حب فساتين الزفاف المرصعة باللؤلؤ يمكنك اختيار الموديل ذو التنورة الإضافية من Gracy Accad. أما إن كنت تبحثين عن تصميم مفعم بالأنوثة مع تفاصيل الورد اختاري الموديل ذو التنورة الإضافية الثابتة من طوني ورد.

فساتين زفاف ناعمة بتنورة إضافية 

خطفت أنظارنا موديلات فساتين الزفاف الناعمة ذات التنورة الإضافية بشكل كبير خلال موديلات موسم خريف وشتاء 2021. فقد ظهرت بأقمشة بسيطة وناعمة خالية من أي تطريزات يمكن أن تمنحك إطلالة مبالغة.

حيث تم تقديم فستان الزفاف البسيط المحدد للقوام مع تنورة إضافية تل بسيطة مع Verdin. أيضاً لفتت أنظارنا فساتين الزفاف القصيرة ذات التنورة الإضافية مع إيلي صعب. أما إن كنت تبحثين عن فساتين زفاف ناعمة مطرزة بشكل بسيطة مع تنورة إضافية اختاري الموديل الذي تم تقديمه مع Romona Keveza.