تصريحات ابتسام العطاوي في أول ظهور إعلامي بعد غياب 13 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024
مقالات ذات صلة
ابتسام العطاوي بطلة مسلسل بنات ثانوي تعود لظهور بعد غياب 11 سنة
النجمة البحرينية ابتسام العطاوي تعتزل الفن نهائياً
الإعلامي داوود الشريان في أول ظهور بعد غياب بسبب المرض

بعد غياب دام أكثر من عقد من الزمن، تعود الفنانة البحرينية ابتسام العطاوي إلى الساحة الفنية مدفوعة بحب الجمهور والتشجيع المستمر من زملائها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

عرفت ابتسام العطاوي بدورها المميز في مسلسل "بنات الثانوية"، الذي ترك بصمة لدى المشاهدين، واليوم تعود بعد فترة اعتزال طويلة لتواصل مشوارها الفني. فما هي أسباب غيابها؟ وما الذي دفعها للعودة؟

حب الجمهور هو السبب الرئيسي للعودة:

خلال مقابلة حديثة مع محمد القطان على بودكاست "سبيكر" على منصة اليوتيوب، أكدت إبتسام العطاوي أن حب الجمهور لها هو الدافع الأساسي الذي جعلها تعود بعد 13 عامًا من الاعتزال. أشارت إلى أنها كانت تشعر بتأنيب الضمير؛ لأن محبيها لم ينسوها رغم مرور السنوات، وقالت: "سنة بعد سنة الناس لم تنساني وفعلا حسيت بتأنيب ضمير ولذلك قرّرت الرجوع".

الحنين إلى الساحة الفنية:

تحدثت ابتسام العطاوي عن شوقها للعودة إلى الساحة الفنية، مشيرة إلى أن أصدقاءها وزملاءها في الوسط الفني كانوا دائما يشجعونها على العودة. وقالت: "حب الناس حقيقة أخجلني، افتقد الرجوع إلى الساحة، كما كان أصحابي وزملائي يلحون عليّ ارجعي ابتسام؛ لأن الناس تسأل عنك، وكل هذا ما أجبرني على الرجوع".

شاهدوا أحدث ظهور ابتسام العطاوي:

This browser does not support the video element.

لقب "سفيرة الفن البحريني":

عن لقب "سفيرة الفن البحريني"، الذي أُطلق عليها رغم غيابها الطويل، علقت العطاوي بأنها تشعر بالثقة في استحقاقها لهذا اللقب. قالت: "ما أدري أمانة، لا تأخذها غرور مني قد ما هي ثقة، وأعتقد أنني أستحق هذا اللقب"، وأشارت إلى أن العديد من الناس هنأوها عليه، معربة عن فخرها برأي الجمهور، وحملها مسؤولية كبيرة.

تأثير غياب ابتسام العطاوي على الساحة الفنية:

عندما سئلت ابتسام إن كانت فنانة أخرى قد تمكنت من أخذ مكانها خلال فترة غيابها، نفت ذلك قائلة: "لا طبعًا، ولو كان في فنانة قدرت تأخذ مكاني ما كنت شفت الناس مصرّة أرجع". وأضافت: "الناس تتذكرني بمجرد رؤيتي، ويعرفونني حتى لو حاولت الإنكار".

ابتسام العطاوي بعد التجميل:

تميزت ابتسام العطاوي بصراحتها في الحديث عن الإجراءات التجميلية التي قامت بها، حيث أكدت خلال المقابلة أنها قامت بعملية تجميل لأنفها بالإضافة إلى نحت منطقة معينة في وجهها. وعلى الرغم من أنها لم تتوقع أن يتغير شكلها بشكل كبير، إلا أنها عبرت عن رضاها عن النتائج، وقالت: "أنا أحترم كل وجهات النظر، وأحب أن أهتم بحالي".

مسيرتها الفنية:

إبتسام العطاوي بدأت مسيرتها الفنية في البحرين من خلال عروض مسرحية للأطفال ومسلسل "بحر الحكايات"، وسرعان ما انتقلت إلى الدراما التلفزيونية في الخليج، حيث قدمت العديد من الأدوار المميزة. عرفت العطاوي بقدرتها على تقديم الأدوار التراجيدية وشخصيات الفتاة الشقية والعنيدة بفضل ملامحها الحادة.

حياتها الشخصية وقرار الاعتزال:

بعد نجاح مسلسل "بنات الثانوية" في عام 2011، قررت ابتسام الابتعاد عن الساحة الفنية للتفرغ لحياتها الخاصة بعد زواجها من رجل كويتي. وكان هذا الزواج الثاني لها بعد زواجها الأول الذي أثمر عن طفلين، شهد وأحمد. وأشارت في تصريحات سابقة إلى أن قلة ظهورها على الشاشة كانت نتيجة التزاماتها الأسرية أكثر من أي شيء آخر.

البيئة المحافظة وتأثيرها على مسيرتها:

نشأت ابتسام العطاوي في بيئة بحرينية محافظة، وكان لهذا تأثير كبير على اختياراتها الفنية. فقد رفضت في وقت سابق تقديم مشهد اغتصاب في مسلسل "طاش ما طاش"، مشيرة إلى أنها امرأة متزوجة وأم لأبناء، وأن مثل هذه المشاهد لا تتناسب مع قيمها ومبادئها.

الجدير بالذكر أن هذا الظهور ليس الأول منذ 13 عاماً، إذ لم تختف ابتسام العطاوي نهائياً عن أعين الجمهور، وقبل سنوات قليلة ظهرت بدون حجاب، كما أنها كانت تظهر على فترات متباعدة خلال العقد الذي ابتعدت فيه عن مزاولة الفن.