تصريح جريء من فهد تيم حسن: سأمنح ابني اسم زوج والدتي!

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يوليو 2024
مقالات ذات صلة
تصريح جريء عن تعدد الزوجات من مرام البلوشي يثير ضجة
معنى اسم تَيْم
فوز الفهد تكشف جنس جنينها واسمه مع هدية من زوجها

أثار فهد، ابن النجم السوري تيم حسن والنجمة ديمة بياعة، ردود فعل واسعة بتصريحاته حول علاقته بزوج والدته أحمد الحلو، خلال ظهورها مع والدته وجدته في برنامج عندي سؤال مع الإعلامي محمد قيس.

سأمنح اسم زوج والدتي لابني

لفت فهد تيم حسن الأنظار في تصريحاته خلال اللقاء المصور، بسب علاقته  الوطيدة بزوج والدته "أحمد الحلو"، مشدداً على أهميته في حياته، وتحدث أيضاً ابن النجمين السوريين عن التنمر الذي واجهه بسبب زيادة وزنه، وعدم فتور عزيمته من السعي نحو حياة صحية وتشجيع الآخرين على ذلك.

وعند سؤاله من قبل محمد قيس عن الاسم الذي سيختاره لابنه في المستقبل، أجاب فهد بشكل مفاجئ بأنه سيختار اسم "أحمد"، تعبيراً عن حبه لزوج والدته.

ديمة بياعة، التي ظهرت في اللقاء برفقة والدتها مها المصري أيضاً، أكدت أنها ستظل داعمة لأولادها طوال حياتها، وستكون بجانبهم في كل خطوة من خطواتهم.

أشبه والدتي وأخي لوالدي

وأضاف فهد أنه يشعر بأنه يشبه والدته في طباعها وشغفها، بينما يشبه شقيقه، ورد والده في الطباع، كما أكد أنه يحب والده ويفتقده، ولم يره منذ نحو ثمانية أشهر، إلا أن والدته أكدت أن المدة أقصر، كما أعرب عن رغبته في رؤية والده في أدوار كوميدية في حال كان مخرجاً، مشيراً إلى أن الجيل الجديد يفضل الكوميديا.

وأكد فهد تيم حسن أن شقيقه ورد يحمل طبع الرجال، وهو الطبع الأقرب لوالده منه إلى والدته، موضحاً أنه يشعر بالقرب مع والدته أكثر، كما أكد أنهما يتصارحان حول كثير من الأمور، من بينها علاقاته الغرامية، حال طلب منها النصيحة، وإلا فهي لا تعلم شيئاً، موضحاً أن النصيحة التي تقدمها له والدته هي "كن طبيعياً ومهذباً" بعيداً عن التكلف والإبهار المصطنع الذي يسيطر على أبناء جيله.

اختار مهنته المستقبلية

فهد كشف أيضاً عن طموحه في أن يصبح مهندساً، بعيداً عن مجال الفن الذي يعمل فيه والداه. إلا أنه لم يستبعد الاستفادة من خبرة والديه إذا دخل مجال الفن. وأشار إلى أنه لا يمانع تجربة عروض الأزياء، مؤكداً أنه دفع والدته أيضاً لدخول عالم "تيك توك" والبث المباشر، وأنه لا يهتم لرأي الناس في هذا الشأن.

من جانبها، أوضحت ديمة أنها انضمت إلى تيك توك بدافع الاستمتاع والتسلية، وتسعى لتوسيع جمهورها لدعم مشروعها التجاري الخاص، مؤكدة أنها لا تهتم بما يقال عن دخولها هذا العالم، مستشهدة بدخول نجوم مصر إلى التطبيق قائلة: "نجوم مصر كلهم بيفوتوا، أيتن ووفاء عامر وتامر حسني، صحيح ما بيدخل جولات بس الباقي بيدخلوا".

شاهدوا الفيديو:

This browser does not support the video element.

تجميد الأجنة

في سياق متصل، أعلنت ديمة بياعة عن خوضها لتجربة "تجميد الأجنة"، مؤكدة أنها لم تفصح عن هذا الأمر سابقاً خوفاً من "العين"، وتابعت موضحة: "عندي 45 سنة، وقمت بتجميد الأجنة، ويمكنني استعادتها في أي وقت. لكني خشيت من العين، فلم أذكر ذلك".

أوضحت ديمة أن هذه الخطوة تمهد لإمكانية إنشاء عائلة جديدة في المستقبل، واصفة الطلاق بأنه "نصيب"، والزواج بأنه "شركة" قد تحقق نجاحاً أو فشلاً. واستشهدت بمثال قائلة: "ممكن أستثمر في شركة وأخسرها، لكن الحياة تستمر، ويمكن أن أبدأ شركة أخرى قد تنجح أو تفشل، كله نصيب".

أثارت ديمة بياعة جدلاً في وقت سابق؛ بسبب تصريحاتها حول دور النجوم السوريين في شهرة الفنانات اللبنانيات. حيث قالت: "نجوم سوريا هم من ساهموا في صنع نجمات لبنان وأوصلوهن للشهرة". وأشارت إلى أن الممثلات السوريات لم يحتجن إلى هذه المساعدة؛ نظراً لمكانة الدراما السورية ووفرة نجومها.

وأضافت ديمة أن لديها صداقات وطيدة مع نجمات لبنان، وأنها تحبهن جميعاً وتعتبرهن رائعات، مؤكدة أنهن لن ينزعجن من قول الحقيقة.